مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بنزيما يغيب عن تدريبات ريال مدريد قبل مواجهة خيتافي في الليجا

نشر
الأمصار

غاب الفرنسي كريم بنزيما، عن تدريبات فريق ريال مدريد الإسباني اليوم، الجمعة، قبل مواجهة خيتافي غدا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني هذا الموسم.

أوضحت بعض التقارير الإسبانية والتي نقلتها صحيفة "آس" أن بنزيما يعاني من حمل زائد بسيط على المستوى البدني، ولن يلعب غدا ضد خيتافي حتى يكون جاهزا لمعترك الأسبوع المقبل والذي سيشهد مواجهة ضد شاختار في دور المجموعات بدوري الأبطال، وكذلك مواجهة ضد برشلونة في كلاسيكو الليجا.

الصحيفة أشارت إلى أن بنزيما ليس مصابا، وتمت إراحته فقط من تدريبات اليوم ليكون جاهزا لمواجهتي شاختار وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا والليجا هذا الموسم.

في سياق متصل، خطف فريق أوساسونا، نقطة ثمينة من فريق ريال مدريد، بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الاسباني للموسم الحالي 2022-2023.

أحرز هدف ريال مدريد فينيسوس جونيور في الدقيقة 42 من عمر المباراة، بينما جاء هدف أوساسونا في الدقيقة 50 من عمر المباراة عن طريق اللاعب كيكي.

وحصل لاعب أوساسونا ديفيد جارسيا على الطرد المباشر في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد عرقلة كريم بنزيما.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي - ألابا – روديجر – كارفخال.

خط الوسط: كروس - تشواميني – سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس - بنزيما - رودريجو.

ترتيب ريال مدريد وأوساسونا في الليجا:

يحتل فريق ريال مدريد وصافة الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة، حيث خاض 7 مباريات فاز في ست لقاءات وتعادل في لقاء وحيد، وسجل لاعبوه 18 هدف واستقبلوا 7 أهدف، بينما يحتل فريق أوساسونا المركز السادس برصيد 13 نقطة، حيث خاض 7 مباريات فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراة وحيدة، وخسر مبارتين، وسجل لاعبوه 8 واستقبلوا  أهداف.