مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لوكاكو يسابق الزمن لتدعيم صفوف الإنتر أمام برشلونة

نشر
الأمصار

يسابق روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان، الزمن من أجل اللحاق بمواجهة برشلونة.

 

ويواجه إنتر ميلان، برشلونة الأربعاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن لوكاكو يسابق الزمن من أجل التعافي من الإصابة واللحاق بمباراة برشلونة.

 

وأشارت إلى أن لوكاكو يواصل العمل ويسعى للمشاركة أمام برشلونة ولو على مقاعد البدلاء على أقل تقدير.

 

ويغيب لوكاكو عن صفوف إنتر ميلان منذ 40 يوما بسبب معاناته من إصابة عضلية.

 

وسبق أن فاز إنتر ميلان على برشلونة بهدف دون رد وعقد موقف الفريق الكتالوني الذي لا يملك خيار بديل عن الفوز على النادي الإيطالي.

 

ويتصدر بايرن ميونيخ ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط، ويليه إنتر ميلان برصيد 6 نقاط ثم برشلونة برصيد 3 نقاط ويحل فيكتوريا بلزن رابعا بدون نقاط.

 

اقرأ أيضًا..

أليجري: يوفنتوس دفع ثمن التراجع غير المبرر أمام ميلان


أعرب ماسيميليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن حزنه عقب خسارة الفريق بهدفين نظيفينأمام إي سي ميلان، في كلاسيكو الدوري الإيطالي.

 

وقال أليجري: "بعد نهاية اللقاء لدي شيء لأقوله، نحن في فترة تبدو إنها سلبية بعد تحقيق انتصارين، لكننا سقطنا مجددا، بدأنا بشكل جيد في أول 20-25 دقيقة، ثم تراجعنا وتراجعنا دون الاضطرار لذلك".

 

وأضاف "ارتكبنا الكثير من أخطاء التمرير وبالتالي ندفع ثمن ذلك".

 

وردا على تصريح بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس بأن الفريق ضعيف بدنيا أجاب قائلا: "أعتقد أن الأمر نفسي أيضا، ليست لحظة سهلة، أهدرنا الكثير من النقاط أمام فرق متوسطة الترتيب، الفريق يحتاج لمزيد من الثقة".

في سياق آخر، سقط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في فخ التعادل السلبى أمام نظيره ستاد ريمس، في المواجهة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب أوجيست دولون، ضمن فعاليات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم 2022-2023.

بهذه النتيجة، يتربع باريس سان جيرمان على صدارة جدول ترتيب الموسم الحالى برصيد 26 نقطة، فيما جاء ستاد ريمس في المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط.

بدأ عدم الانسجام واضحا على أداء الفريق الباريسي، متأثرا بقرار مديره الفني كريستوف جالتيه بإجراء 5 تعديلات على التشكيل الأساسي لتعويض الغيابات والإصابات وإراحة بعض النجوم.

هدد بي إس جي مرمى منافسه على فترات متباعدة، لكن "ضيوف" حارس ريمس كان يقظا في التصدي لتسديدة خطيرة من فابيان رويز، وانفراد تام من كيليان مبابي، بينما ذهبت تسديدة موكيلي فوق العارضة.