مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يستضيف فريق برشلونة بقيادة مديره الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، نظيره سيلتا فيجو، في المواجهة التي تقام على ملعب كامب نو، في تمام التاسعة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2022-2023.

ويتطلع كتيبة تشافي هيرنانديز لمواصلة الانتصارات وتصدر الدوري الإسباني خاصة بعد الفوز على ريال مايوركا في الجولة السابقة بهدف نظيف عن طريق روبرت ليفاندوفسكي.

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة سيلتا فيجو:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: سيرجي روبيرتو - بيكيه - جارسيا - بالدي.

الوسط: جافي - دي يونج - بيدري.

الهجوم: أنسو فاتي - ليفاندوفسكي - رافينيا.

ويسعى الفريق الكتالوني لإرضاء الجماهير بعد خسارة ثاني مباريات دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان بهدف مقابل لاشيء في ملعب سان سيرو.

ويعول تشافي في الهجوم على البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والفرنسي عثمان ديمبلي، والبرازيلي رافينيا.

وشهدت قائمة برشلونة عودة النجم الهولندى فرينكي دي يونج بعدما تلقى التصريح الطبي للعودة وسيكون ضمن قائمة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو ، بالإضافة إلى ظهور اسم جديد فى قائمة البارسا وهو المدافع المغربى الشاب شادى رياض من مواليد عام 2003.

ويغيب عن برشلونة لاعبه الإيفواري فرانك كيسي  لمعاناته من شد في فخذه الأيمن، بالإضافة إلى غياب رونالد أراوخو وجول كوندي وهيكتور بيلرين، وأندرياس كريستنسن.

ترتيب برشلونة وسيلتا فيجو في الليجا:

يحتل برشلونة وصافة الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، بينما يحتل سيلتا فيجو المركز ال11 برصيد 10 نقاط.

في سياق متصل، اقترب برشلونة، من استعادة أحد نجومه خلال الأيام المقبلة، قبل المواجهة المرتقبة أمام إنتر ميلان، الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا.

وبحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن جول كوندي مدافع برشلونة، اقترب من العودة للمشاركة مع البارسا من جديد، بعدما غاب عن المباريات الأخيرة بسبب الإصابة.

كان كوندي قد غادر معسكر منتخب فرنسا، بعد إصابته في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر، خلال مواجهة النمسا بدوري الأمم الأوروبية.

وأضافت الصحيفة: "رغم تشاؤم برشلونة بشأن إصابة كوندي وإمكانية غيابه لفترة طويلة، إلا أن المؤشرات جيدة حول عودة كوندي في الأسبوع المقبل".

وتابعت أن عودة كوندي اقتربت كثيرا، موضحة أنه إذا لم يتواجد في مباراة إنتر ميلان في رابع جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، سيلحق بالكلاسيكو أمام ريال مدريد.