مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ديبالا يدخل في نوبة بكاء بسبب احتمالية غيابه عن كأس العالم

نشر
ديبالا
ديبالا

دخل الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم روما، في نوبة بكاء عقب خروجه مصابا من مباراة فريقه أمام ليتشي، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإيطالي. 
 

وحصل روما على ضربة جزاء في بداية الشوط الثاني، سددها ديبالا بنجاح ليحرز هدف روما الثاني، لكنه لم يحتفل به، حيث تعرض لإصابة عضلية لحظة تسديده للركلة، ليخرج بعدها مباشرة في تبديل اضطراري. 

وذكر صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن ديبالا ظهر وهو يبكي عقب خروجه من المباراة، وجلوسه على دكة البدلاء، مشيرة إلى أن هناك تخوفا من إمكانية غيابه عن الملاعب لعدة أشهر، وبالتالي فقدان فرصة اللعب بمونديال قطر 2022.

 

وأضافت الصحيفة أن جوزيه مورينيو، المدير الفني للجيالوروسي، خرج بعد المباراة ليعلن أنه من غير المرجح أن يلعب ديبالا لروما مجددا، في عام 2022.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الأرجنتيني، سيفتتح مشواره في كأس العالم بمواجهة تجمعه بنظيره السعودي، يوم 22 نوفمبر/تشرين ثان القادم.

وقد سيطرت حالة من القلق على الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم روما، قبل أسابيع من انطلاق بطولة كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وكان ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان وقائد المنتخب الأرجنتيني، قد أعلن في تصريحاته بالأيام القليلة الماضية، أن مونديال قطر سيكون الأخير له، في إشارة لاقتراب اعتزاله اللعب في السنوات القليلة المقبلة.

وعلق ديبالا، في تصريح لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، قائلاً: "كأس العالم هي أجمل مسابقة بالعالم، وبالنظر لأنها قد تكون آخر فرصة لميسي للفوز بها، فهذا يمكن أن يضع القليل من القلق، لكننا يجب أن نصل لهناك بهدوء".

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني وقع بالمجموعة الثالثة بدور المجموعات لكأس العالم رفقة منتخبات بولندا، والمكسيك، والسعودية، فيما يخوض المنتخب اللاتيني مباراته الأولى أمام السعودية، في 22 نوفمبر/تشرين الثاني.