مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رئيس اتحاد جدة يرد على أنباء رحيل نونو سانتو عن تدريب الفريق

نشر
الأمصار

رد نادي اتحاد جدة، على الأنباء المتداولة بالصحافة الإنجليزية، التي تتحدث عن إمكانية عودة البرتغالي نونو سانتو مدرب العميد، مرة أخرى لقيادة وولفرهامبتون المتواجد حاليا بالبريميرليج.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد تداولت، اليوم الخميس، أن نونو سانتو ضمن قائمة المدربين المرشحين للعودة لفريقه السابق وولفرهامبتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، لخلافة مواطنه برونو لاج.

وأكدت تلك التقارير أن سانتو ما يزال يحظى بعلاقة جيدة مع إدارة وولفرهامبتون، "أصبح اسمه مطروحا بين المرشحين، منذ أسبوع فقط، بالنظر لمعرفته بالنادي وعدد من لاعبي الفريق"، مشيرة إلى أن المدرب البرتغالي يرغب في العودة إلى أوروبا.

عروض قوية لنونو سانتو للعودة إلى الدوري الانجليزي

تحدثت تقارير صحفية إنجليزية عن إمكانية عودة البرتغالي نونو سانتو لقيادة فريق ساوثهامبتون الإنجليزي في الفترة المقبلة، وهو الفريق الذي برز اسم المدير الفني البرتغالي معه، وشهد أبرز فتراته التدريبيه.

ساوثهامبتون ليس النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع البرتغالي نونو سانتو لقيادة الفريق، فهناك أيضاً فريق نوتنجهام فورست هو الآخر الذي تحدثت التقارير الصحفية الإنجليزية عن رغبته في التعاقد مع نونو سانتو.

وجاء رد اتحاد جدة، بجسب برنامج أكشن مع وليد: " المدرب نونو سانتو ملتزم بكلمته، وبعقده في مشروع بناء الفريق الاتحادي، ومستمر حتى يونيو 2024".

وشدد أنمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة، في تصريحات خاصة للبرنامج، على أنه كان هناك اتصالات من وولفرهامبتون مع نونو سانتو، ولكن المدرب البرتغالي "رجل"، ومستمر في مشروعه مع الاتحاد، ولن يتخلى عن العميد.

ويتواجد الإتحاد السعودي في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الجاري برصيد 15 نقطة، بفارق 4 نقاط فقط عن فريق الشباب متصدر جدول ترتيب المسابقة، بعد مرور 7 جولات من بداية الموسم الجاري.

ويسعى فريق الإتحاد الى تحقيق بطولة في الموسم الجاري، بعد غياب البطولات عن الفريق في الفترة الأخيرة، خصوصا أنه قد كان قاب قوسين أو أدنى من التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الملضي، إلا أنه خسر البطولة في الأمتار الأخيرة لصالح فريق الهلال، والذي حسم لقب البطولة في المباراة الأخيرة من دوري الموسم الماضي.