مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على قائمة يوفنتوس لمواجهة تورينو في الكاتشيو

نشر
الأمصار

كشف ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، عن قائمة السيدة العجوز لمواجهة تورينو فى الديربي المقرر إقامته فى السادسة مساء اليوم، السبت، على ملعب "أولمبيكو دى تورينو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

ضمت قائمة يوفنتوس لمواجهة تورينون 22 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: تشيزني، بيرين، بنسوليو.

الدفاع: بريمر، دانيلو، ساندرو، جاتي، بونوتشي، روجاني.

الوسط: لوكاتيلي، ماكيني، كوادرادو، كوستيتش، ميريتي، رابيو، باريديس، فاجيولي.

الهجوم: فلاهوفيتش، ميليك، مويس كين، سولي، جونيور.

Image

ترتيب يوفنتوس وتورينو في الدوري الإيطالي:

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 13 نقطة، حيث حقق 3 انتصارات، وتعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.

بينما يتواجد فريق تورينو في المركز العاشر برصيد 11 نقطة، وفاز في 3 مباريات وتعادل في في مباراتين وخسر 4 مباريات.

من جهة أخرى، طالب الكولومبي خوان كوادرادو لاعب يوفنتوس الإيطالي، جماهير الفريق والجميع بالاتحاد من أجل الخروج من "هذا الموقف".

وجاء تصريح كوادرادو بعد الخسارة المفاجئة، مساء الثلاثاء، على يد مكابي حيفا (2-0) في الجولة الرابعة من مجموعات دوري الأبطال، وهي النتيجة التي عقدت من مهمته في التأهل لدور ال16.

وجمدت الخسارة رصيد "بيانكونيري" عند 3 نقاط في المركز الثالث، ليبتعد بفارق 4 نقاط عن ثنائي الصدارة، باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي، قبل جولتين من نهاية دور المجموعات.

وقال كوادرادو في تصريحات لشبكة سكاي سبورت الإيطالية "اتحادنا هي الطريقة الوحيدة للخروج من هذا الموقف. حظوظنا موجودة، وسنقاتل حتى النهاية، وسنرى ماذا سيحدث".

وأضاف "أعتقد ان المدرب يقدم كل شيء للبحث عن حل. يوفي ليس فقط المدرب، لكنه الفريق بأكمله".

واختتم "على الجميع بذل كل ما بوسعه، وبشكل خاص اللاعبين الكبار في الفريق. علينا أن نمتلك الثقة في هذا الفريق، ونحافظ على وحدتنا للمضي قدما".