مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لاوتارو مارتينيز: تعلمنا الكثير من مباراة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

شدد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، على أن فريقه نما ونضج كثيرا، خاصة بعد الأداء الذي قدمه أمام برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

وكان إنتر قد تعادل مع برشلونة، في ملعب الأخير بكامب نو (3-3)، فيما حقق الفوز اليوم على ضيفه ساليرينتانا (2-0) بالجولة العاشرة من الدوري الإيطالي.

وقال لاوتارو في تصريح لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "هذا الفوز يعني أن إنتر نما ونضج كثيرا، لأنه بعد أدائنا ضد برشلونة تعلمنا الكثير، ويجب أن نستمر على ذلك".

وغاب لاوتارو عن التسجيل لمباريات كثيرة قبل أن يعود ويسجل لمباراتين على التوالي.

وعن هذا علق: "هذه هي الطريقة التي تسير بها الأمور، لقد سجلت اليوم وكان هناك لاعبون أمامي لحظة التسديد، ولا أعرف ما إذا كان الحارس قد أخطأ أم لا، لكن هذه هي حياة المهاجم".

وأتم: "أنا أترك ما يقال داخل غرفة خلع الملابس، لقد تحدثنا كثيرا بعد الهزائم التي تعرضنا لها، وبدأنا العمل، ويمكن أن ترى النتائج حاليا".

في سياق متصل، واصل إنتر ميلان صحوته وحقق الفوز على ضيفه ساليرينتانا، بنتيجة (2-0)، اليوم السبت في المباراة التي جمعتهما بملعب سان سيرو، في إطار لقاءات الأسبوع العاشر من الدوري الإيطالي.

أحرز لاوتارو مارتينيز الهدف الأول للأفاعي بالدقيقة 14، وضاعف نيكولو باريلا النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 58.

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 18 نقطة بالمركز السابع، فيما تجمد رصيد ساليرينتانا عند 10 نقاط بالمركز ال12.

دخل الإنتر اللقاء مهاجما، إلى أن تمكن لاوتارو مارتينيز من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 14، بعدما استلم المهاجم الكرة خارج منطقة الجزاء ليطلق تسديدة قوية فشل الحارس في التصدي لها لتسكن الشباك.

وكاد الإنتر أن يضيف الهدف الثاني بعد دقائق من هدف لاوتارو، من ركلة حرة ثابتة نفذها كالهانجولو داخل المنطقة، لتمر من أمام رأس دجيكو وقدم سكرينيار أمام المرمى إلى خارج الملعب.

وسنحت فرصة التعديل لساليرينتانا، بعد خسارة مخيتاريان الكرة ليحصل عليها ديا ويمررها إلى كاستانوس الذي أطلق تسديدة قوية لتضرب بالشباك الجانبية للمرمى.

أتشيربي مدافع النيراتزوري خاطر بتسجيل هدف عن طريق الخطأ في مرماه، بعدما حاول تشتيت كرة عرضية لتمر بجوار مرمى فريقه إلى ركنية لصالح ساليرينتانا.

وفي الدقيقة 36، هدد المدافع سكرينيار مرمى ساليرينتانا بفرصة محققة للتسجيل، بعد كرة عرضية من ديماركو من ناحية اليسار لداخل المنطقة، ليقابلها سكرينيار برأسية باتجاه المرمى تألق فيها الحارس وأبعدها عن مرماه.