مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كورتوا يشارك في تدريبات ريال مدريد الجماعية

نشر
تيبو كورتوا
تيبو كورتوا

تدرب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، اليوم الثلاثاء، بشكل طبيعي عشية مواجهة فريقه ريال مدريد أمام إلتشي في الليجا.

وبناء على الانطباع الذي سيتركه كورتوا للمدرب كارلو أنشيلوتي وللجهاز الطبي، سيتم حسم القرار بشأن عودته للعب عقب غيابه عن 5 مباريات بسبب الإصابة.

ويقترب كورتوا من عودته للعب مع تعافيه من الآلام التي أبعدته عن المستطيل الأخضر.

وعمل كورتوا، اليوم الثلاثاء، مع باقي حراس المرمى في الدقائق التي سُمح خلالها بحضور وسائل الإعلام، حيث قام بتدريبات الإحماء وتمارين محددة مع لويس لوبيس في آخر خطوة من عملية تعافيه.

وخاض الحارس البلجيكي آخر مباراة له مع ريال مدريد في 18 سبتمبر/أيلول، أمام أتلتيكو، وسيقرر أنشيلوتي ما إذا كان سيعود لزيارة إلتشي أو انتظار مواجهة السبت أمام إشبيلية.

واختتم ريال مدريد، تحضيراته للجولة العاشرة من الليجا بمران خفيف، وجمع أنشيلوتي جميع لاعبيه المتاحين، باستثناء ماريانو دياز وداني سيبايوس الذي واصل المران منفردا في إطار خطة التعافي الخاصة به.

وانتهى أنشيلوتي من تحديد التغييرات التي سيدخلها على الفريق الأساسي مقارنة بالتشكيل الذي لعب أمام برشلونة في الكلاسيكو، في جلسة اهتم خلالها بالجانب التكتيكي وتجربة الأخطاء والتسديدات على المرمى.

من جهة أخرى، احتفل الفرنسي كريم بنزيما، المتوج بجائزة الكرة الذهبية، والبلجيكي تيبو كورتوا الفائز بجائزة (ليف ياشين) كأفضل حارس في الموسم الماضي، اليوم الثلاثاء، بإنجازهما مع زملائهما في ريال مدريد والجهاز الفني بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وقبل بدء المران اليوم في المدينة الرياضية للنادي الملكي، أراد بنزيما وكورتوا أن يشاركا نجاحهما مع الزملاء في الفريق الأبيض، والتقطوا صورة جماعية على ملعب التدريب رفقة أنشيلوتي.


وهنأ جميع لاعبي ريال مدريد بنزيما وكورتوا وجها لوجه، بعدما فعلوا ذلك على شبكات التواصل الاجتماعي أثناء حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية الليلة الماضية، بينما بدا الفرنسي والبلجيكي مبتسمين وهما يحملان جائزتي أفضل لاعب وأفضل حارس في العالم.