مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عيد الهالوين يجمع أرنولد شوارزنيجر وسلفستر ستالون

نشر
 أرنولد شوارزنيجر
أرنولد شوارزنيجر وسلفستر ستالون

اجتمع نجما هوليوود الكبيران أرنولد شوارزنيجر وسلفستر ستالون، بمناسبة عيد الهالوين.

وقد تبادل عملاقا التمثيل صورة بينما يقفان بجانب بعضهما بعضا في جلسة نحت اليقطين للاحتفال بعيد الهالوين، ووفقًا لمجلة "بيبول" الأمريكية.

وقال شوارزنيجر عند نشره الصورة التي تجمعه بصديقه وزميله، عبر موقع إنستجرام: "عيد هالوين سعيد على الجميع".

وقد أمسكا نجمي الأكشن الكبيرين في الصورة، بسكينتين عملاقتين في الصورة لتقطيع اليقطين، في صورة قد تبدو مرعبة ومناسبة لعيد الهلع العالمي.

وبحسب المجلة فأن علاقة النجمين هي علاقة صداقة وزمالة، حيث شارك سلفستر مؤخرًا في حدث خيري للأطفال أقامه شوارزنيجر أطلق عليه After School All-Stars.

وأصبح الاثنان صديقين بعد الظهور معًا في أفلام مثل Escape Plan وThe Expendables، لكن صداقتهما لم تكن دائمًا سلسة، حيث كان هناك تنافس كبير بين نجمي الحركة الرائعين في ذروة الثمانينيات.

 

أخبار أخرى…

غدًا.. انطلاق فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ31

ينطلق غدا الخميس فعاليات الدورة الـ31 من مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية على مسرح النافورة بحضور الفنانة جيهان مرسى مدير المهرجان والمؤتمر، تحت رعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة والدكتور مجدى صابر رئيس دار الأوبرا .

ومن المقرر أن تتواصل الفعاليات لمدة 15 يوما متتالية على مسارح الأوبرا المختلفة بالقاهرة (النافورة، الصغير، معهد الموسيقى العربية، الجمهورية)، مسرح سيد درويش (أوبرا الاسكندرية) وأوبرا دمنهور.

مراسم حفل الافتتاح 

ويبدأ حفل الافتتاح بكلمة لمدير المهرجان والمؤتمر ثم تلقى وزيرة الثقافة كلمتها وتعلن انطلاق الفعاليات، كما تكرم وزيرة الثقافة ورئيس الاوبرا 16 شخصية ساهمت فى إثراء الحياة الفنية فى مصر والوطن العربى بتسليمهم أوسكار المهرجان وشهادات التقدير وهم:

-اسم الموسيقار الراحل علي إسماعيل

-اسم الناقد والمؤرخ الموسيقى الراحل الدكتور زين نصار أستاذ النقد الموسيقى بالمعهد العالى للنقد الفنى باكاديمية الفنون وعضو اللجنة العلمية بالمهرجان

-الفنانة صفاء أبو السعود

 -الفنان راغب علامة (لبنان)

-الموسيقار مودي الإمام

-الموسيقار يعقوب الخبيزي ( الكويت )

-الفنان أحمد الجميري ( البحرين )

 -الشاعر شوقي حجاب

 -الشاعر هاني عبد الكريم

 -الموسيقار حسين فوزي

 -عازف الناي عاطف إمام

 -الموسيقار الدكتور ماجد عسكر

 -الباحث الدكتور صالح رضا

-الباحث الدكتور نبيل الدراس (الأردن)