مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شريف يقود تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي بالجولة الأولي للدوري المصري

نشر
الأمصار

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، التشكييل الرسمي الذي يخوض به مواجهة الإسماعيلي، المقرر لها الخامسة من مساء الأربعاء، بإستاد برج العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الأهلي الرسمي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود متولي وعلي معلول ومحمد عبد المنعم وأكرم توفيق.

خط الوسط: أليو ديانج وحمدي فتحي وطاهر محمد طاهر وبرونو سافيو وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم : محمد شريف.

الأهلي استعد لمباراة اليوم من خلال التدريب مرتين عقب مباراة اتحاد المنستيري التونسي في إياب دور الـ32 لبطولة دوي أبطال أفريقيا التي قيمت في إستاد السلام مساء السبت الماضي ، وفاز فيها الأهلي بثلاثية نظيفة ليتأهل لدور المجموعات في البطولة القارية بعدما سبق وفاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف في تونس.

ويسعى المارد الأحمر لتدارك خيبة الموسم الماضي وتحقيق أفضل النتائج الموسم الحالي للحصول على درع الدوري المصري الذي حققه 42 مرة في تاريخه.

فيما يتطلع الدراويش لبداية قوية هذا العام بعد الصفقات القوية التي أبرمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

يُذكر أن الفريقين تواجها الموسم الماضي أيضًا في أولى جولات منافسات الدوري، وحسم النادي الأهلي المواجهة برباعية نظيفة.

وكان المارد الأحمر قد حجز مقعده في دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-0 ذهاباً وإياباً.

وأنهى الأهلي تدريباته ظهر أمس الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، استعدادا لمباراة الإسماعيلي، غدا الأربعاء في الأسبوع الأول للدوري الممتاز.

وحرص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق مران الأهلي، للحديث عن الاستعدادات الخاصة بمواجهة الإسماعيلي غدا.

واحتفل لاعبو الأهلي بعيد ميلاد أليو ديانج، لاعب وسط الفريق، قبل انطلاق المران.

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات بدنية استمرت 30 دقيقة تحت قيادة أندرياس أندويا، مدرب الأحمال، قبل البدء في تنفيذ الجوانب الفنية والخططية.

وقسم مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جميع اللاعبين إلى 4 فرق خاضت فيما بينها تقسيمة قوية في ختام فقرات مران الأهلي.

وخاض رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، فقرات تدريبية متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق على هامش المران الجماعي.