مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إريك تين هاج: حذرت رونالدو.. أخبرته أن الأمر غير مقبول

نشر
الأمصار

أكد الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، أن عقاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كان مستحقا بعد أن حذره مسبقا من عواقب تصرفاته.

واستبعد مدرب مانشستر يونايتد، رونالدو، من تشكيلة الفريق لمواجهة تشيلسي المقبلة، بعد أن رفض أن يلعب بديلاً ضد توتنهام وغادر أولد ترافورد مبكرًا.

وهذه هي المرة الثانية التي يتخطى فيها كريستيانو رونالدو مدربه، بعد أن خرج من الأرض قبل نهاية مباراة ودية مع رايو فايكانو في الفترة الإعدادية.

وقال إريك تين هاج، في مؤتمر صحفي مساء الجمعة: "بعد ودية رايو فايكانو، أخبرته أن الأمر غير مقبول. هذه هي المرة الثانية، هناك عواقب".

وأضاف: "لقد أرسلت تحذيرًا في بداية الموسم، وفي المرة المقبلة يجب أن تكون هناك عواقب.. كرة القدم رياضة جماعية وعليك الوفاء بمعايير معينة. ويجب أن أسيطر عليها".

وشدد تين هاج: "أنا المدرب.. أنا المسؤول عن أفضل ثقافة رياضية هنا، ويجب أن أضع المعايير والقيم ويجب أن أتحكم فيها، لدينا قيم ومعايير ويجب أن أتحكم في ذلك".

واعترف تين هاج بأن الفريق سيفتقد رونالدو أمام تشيلسي، قائلا: "سنفتقده غدًا، إنها خسارة للفريق لكن هذا مهم لسلوك وعقلية المجموعة والآن علينا التركيز على تشيلسي لأن هذا مهم".

وطلب تين هاج من رونالدو أن يتدرب بمفرده، بينما يستعد باقي الفريق للرحلة إلى ستامفورد بريدج، وأشار مدرب اليونايتد: "سيكون لديه وقت للتفكير ليس فقط له، ولكن أيضًا لكل شخص آخر".

في سياق متصل، نشرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية صورا من وصول رونالدو إلى مجمع "كارينجتون"، من أجل التدرب مع فريق الشباب فى الساعة الثامنة والنصف صباحا، كما تم توقيع غرامة عليه قدرها 720 ألف إسترلينى.

وشهدت الدقيقة التسعين من مباراة مانشستر يونايتد ضد توتنهام مغادرة الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو من ملعب "أولد ترافورد" تعبيراً عن غضبه نتيجة عدم الاستعانة به في المباراة.