مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يستعد لفسخ عقد كريستيانو رونالدو

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تستعد إدارة مانشستر يونايتد، لفسخ عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الشياطين الحمر، في كانون الثانى/يناير المقبل، بعد أزماته الأخيرة داخل أروقة الأولد ترافورد.

وغادر رونالدو أرضية ملعب "أولد ترافورد" قبل نهاية المباراة ضد توتنهام (2-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز، مما أثار غضب الكثير من الجماهير، وهو ما دفع الإدارة لمعاقبته بعدم مشاركته ضد تشيلسي بالبريميرليج.

وبحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن إدارة مانشستر يونايتد ستقوم بفسخ عقد رونالدو إذا لم يتمكن وكيله خورخي مينديز من إيجاد عرض مناسب له في كانون الثانى/يناير المقبل.

وحاول رونالدو الرحيل عن صفوف الشياطين الحمر الصيف الماضي، بعد الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا، وارتبط اسمه بالعديد من الأندية في أوروبا والمملكة العربية السعودية.

ولا يعيش رونالدو أفضل أوقاته، حيث يضعه إريك تين هاج المدير الفني للشياطين الحمر على مقاعد البدلاء، وهو وضع لا يتقبله، على الرغم من تقديمه باعتذار رسمي على ما بدر منه في مواجهة توتنهام.


وفي ذات السياق علقت إيلما أفيرو، شقيقة كريستيانو رونالدو، يوم أمس الخميس، على اللحظات الصعبة التي يعيشها النجم البرتغالي في مانشستر يونايتد، وانتقدت ما وصفته ب"عدم احترام" شقيقها في أولد ترافورد.

وسرق رونالدو الأضواء مجددا بعد مغادرته الملعب، أمس الأربعاء، قبل نهاية مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام (2-0) بالبريميرليج، في ظل عدم إشراكه في اللقاء من قبل المدرب الهولندي، إريك تين هاج، رغم قيامه بعمليات الإحماء.

وأشارت إيلما، عبر صفحتها على "إنستجرام"، إلى "الازدراء" الذي يعيشه كريستيانو في مانشستر.

‏تحميل الإعلان

وأضافت موجهة حديثها لشقيقها: "بطلي العظيم وحب حياتي.. سأقف بجانبك حتى يفصلنا الموت.. قانون العودة موجود".

 

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تخرج فيها شقيقة كريستيانو للدفاع عنه.

 

ويواجه النجم البرتغالي صعوبات كبيرة، هذا الموسم، في المشاركة مع الشياطين الحمر، بعدما كان يطمح للمغادرة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، من أجل اللعب لفريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.