مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ستيفانو بيولي مدرب ميلان يقرر إراحة نجوم الفريق

نشر
فريق ميلان
فريق ميلان

استقر ستيفانو بيولي المدير الفني  لفريق ميلان، على إراحة بعض نجوم الفريق خلال مباراته أمام مونزا، المقرر لها غدا السبت، بمنافسات الجولة 11 من الدوري الإيطالي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، أن بيولي يخطط لإجراء عملية تناوب في تشكيل الفريق الأساسي لمباراة مونزا، من أجل الحفاظ على جاهزية جميع لاعبيه للمباراة التالية أمام دينامو زغرب بدوري أبطال أوروبا، حيث تعتبر المباراة الأهم في مشوار الفريق أوروبيا.

وتابعت أن بيولي يريد إراحة بعض من نجوم ميلان، من أجل منحهم قسط من الراحة المناسبة قبل المباراة المرتقبة أمام دينامو زغرب، خصوصا أنها ستكون حاسمة في بقاء ميلان بدوري أبطال أوروبا.

وأضافت أن الثنائي رفائيل لياو وأوليفيه جيرو، من المرجح أن يحصلا على قسط من الراحة بعدما لعب لمباريات عديدة ومتتالية منذ بداية الموسم.

ونوهت الشبكة أن جلوس لياو وجيرو على دكة البدلاء، يعني أن ديفوك أوريجي مهاجم الروسونيري، سيشارك من اللحظة الأولى للمباراة، لأول مرة منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي.

وختمت بأن أنتي ريبيتش المهاجم الثاني، سيشارك أساسيا أيضا، والذي ربما يلعب دورا مهما في مركز الجناح.

يذكر أن ميلان يحتل المركز الرابع والأخير بمجموعته بدوري الأبطال برصيد 4 نقاط، ويحتاج للفوز بالمباراتين المقبلتين من أجل التأهل لدور ال16.


السوبر الإيطالي:

السعودي، اليوم الخميس، فعاليات موسم الدرعية والذي يقام سنويا.

وشهد حفل الافتتاح الإعلان عن إقامة مباراة السوبر الإيطالي بين ميلان وإنتر في الرياض يوم 18 كانون الثاني/يناير ضمن فعاليات الموسم.

كما تم الإعلان عن إقامة مباراة تجمع بين بطل الدوري السعودي (الهلال) ونيوكاسل الانجليزي يوم 8 كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وبعد إقامة آخر نسختين في إيطاليا، تعود كأس السوبر للسعودية للمرة الثالثة، حيث استضافت المملكة هذه البطولة، مرتين من قبل.

ويعود تاريخ المرة الأولى التي احتضن فيها البلد العربي، هذه المباراة إلى 2018، وكانت بمدينة جدة، حيث فاز يوفنتوس على ميلان (1-0).

وفي 2019، عادت السعودية لتكون مقر البطولة التي أقيمت في ذلك العام بالرياض على ملعب مرسول بارك، وانتهت بفوز لاتسيو (3-1) على يوفنتوس.