مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شباب الأهلي يفوز على خورفاكان في الدوري الإماراتي للمحترفين

نشر
من المباراة
من المباراة

خسر خورفكان من ضيفه شباب الأهلي (0-1)، على استاد صقر بن محمد القاسمي مساء اليوم، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإماراتي للمحترفين.

وتجمد رصيد خورفكان عند 5 نقاط، وبقي مؤقتا في المركز الثاني عشر، بينما رفع شباب الأهلي رصيده إلى 13 نقطة، وتقدم مؤقتا إلى المركز الثالث.

وقدم الفريقان أداء متكافئا في الشوط الأول، وتبادلا إضاعة الفرص السهلة للتسجيل، لتسرع اللاعبين في إنهاء الهجمة، ولينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

وأخطأ المدافع البديل خليفة مبارك، في لمسته الأولى بالمباراة بالدقيقة 64، ليخطف محمد جمعة، لاعب شباب الأهلي، الكرة وينفرد ويضعها في شباك خورفكان.

وألغى الحكم هدفا سجله خورفكان في الدقيقة 68، لتسلل مسجل الهدف ايلتون، ولم ينجح خورفكان، في تعديل النتيجة في الدقائق التالية، لتنتهي المباراة لمصلحة شباب الأهلي.

 

وضمن الجولة نفسها، خسر دبا الفجيرة من ضيفه بني ياس (1-4)، وبقي رصيده عند نقطة واحدة،

في المركز الأخير، بينما رفع بني ياس رصيده إلى 8 نقاط، وتقدم مؤقتا إلى المركز العاشر.

وافتتح خالد الهاشمي، التسجيل بهدف لبني ياس في الدقيقة 17، بعد هجمة سريعة، وعرضية من الجانب الأيسر، وسط غياب للتركيز من مدافعي دبا الفجيرة.

ومالت الأفضلية الهجومية لدبا الفجيرة في الدقائق التالية، حتى تمكن الفارو دي أوليفيرا، من تسجيل التعادل في الدقيقة 29، بتسديدة قوية لكرة وصلته داخل منطقة جزاء الضيوف.

وتمكن رافاييل إلياس، من تسجيل هدف ثان لبني ياس برأسية في الدقيقة 46، بعدما وصلته كرة عرضية، وهو يقف وحيدا في مواجهة مرمى أصحاب الأرض.

واستغل إلياس خطأ دفاعيا من دبا الفجيرة، ليسجل الهدف الثالث لبني ياس في الدقيقة 75، ثم أضاف الهدف الرابع، والشخصي الثالث "هاتريك"، برأسية في الدقيقة 86.