مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وائل كفوري يختتم حفلاته في أمريكا بمدينة كونيتيك

نشر
المطرب اللبناني/
المطرب اللبناني/ وائل كفوري

يختتم المطرب اللبناني وائل كفوري حفلاته في جولته الغنائية في أمريكا، مساء اليوم السبت، بمدينة كونيتيك، وذلك بعد نجاح حفلاته هناك.

وقد أحيا حفله الأول في مدينة هيوستن بولاية تكساس، والثاني في مدينة لوس أنجلوس، والثالث في ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية.

وتعتبر آخر أعمال وائل كفوري هي أغنية بعنوان "ست الكل" والتي طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة، والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ.

ومؤخراً طرح وائل كفوري أغنية "البنت القوية"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ.

وأغنية “البنت القوية” هي فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه، فى لقاء دعا له وائل بمنزله الفخم فى منطقة زحلة بلبنان مسقط رأسه، وكانت المشاهد فى لحظات عفوية عبرت عن الانسجام وجو المرح الذى يجمع بين وائل وأقاربه وأصدقائه.

 

أخبار أخرى…

مهرجان القاهرة السينمائي يعلن عدد شاشات عرض أفلام دورته الـ44

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن عدد شاشات العرض المقرر أن تستضيف عروض الأفلام المشاركة في الدورة الـ44، التي ستقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل.

وكشف المهرجان أن إجمالي عدد شاشات العرض هم 8 موزعين كالآتي: 3 قاعات تابعة لدار الأوبرا المصرية (المسرح الكبير - المسرح الصغير - مسرح النافورة)، وقاعتي سينما ومسرح الهناجر بساحة الأوبرا، وقاعتي سينما الزمالك، وقاعة إيوارت بمركز التحرير الثقافي في الجامعة الأمريكية بميدان التحرير.

وتعتبر الدورة الـ44، هي العام الثاني على التوالي الذي يتعاون فيه المهرجان مع الجامعة الأمريكية، إذ استضافت قاعة إيوارت العام الماضي عدة عروض وفعاليات أخرى، حظيت بإقبال جمهور المهرجان.

ومهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظاما، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين بباريس "FIAPF".

 

أخبار أخرى…

أنجلينا جولي تلعب دور مغنية الأوبرا ماريا كالاس فى فيلم جديد

حصلت أنجلينا جولي على دور العمر، حيث أعلنت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، أنها ستلعب دور مغنية الأوبرا الشهيرة ماريا كالاس، فى فيلم جديد، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.