مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

واين روني يشارك في حفل جلوب سوكر بدبي

نشر
واين روني
واين روني

أكد واين روني، نجم مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا السابق، ومدرب دي سي يونايتد الأمريكي الحالي، مشاركته في مؤتمر دبي الرياضي الدولي، وحضور حفل جوائز دبي "جلوب سوكر" الدولية خلال نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وجاء ذلك خلال زيارته لمجلس دبي الرياضي اليوم الثلاثاء، وعقده مؤتمر صحفي، أعرب من خلاله عن سعادته بالتواجد في دبي مع عائلته.

وكشف روني، خلال المؤتمر، عن التخطيط لإقامة معسكر تدريبي لمدة 3 أسابيع لفريقه دي سي يونايتد خلال يناير/كانون الثاني المقبل، استعدادًا للموسم الأمريكي الجديد، والذي ينطلق بنهاية فبراير/شباط المقبل.

كما كشف عن حبه لمدينة دبي، وحرصه وعائلته على زيارتها بشكل مستمر لقضاء إجازات عائلية، وحتى إنه احتفل أمس بعيد ميلاده للمرة الثانية في دبي.

واعتبر روني أن دبي وجهته السياحية المفضلة لقضاء إجازاته مع عائلته، ويشعر بالأمان والاطمئنان على أفراد أسرته، مع حريتهم بالتجول في كل مكان براحة وأمان في المدينة.

والتقى روني خلال الزيارة لمقر مجلس دبي الرياضي، مع سعيد حارب أمين عام المجلس، وناصر أمان آل رحمة، الأمين المساعد العام للمجلس.. فيما قدم حارب شرحًا لروني عن طبيعة عمل مجلس دبي الرياضي، والجهود التي يقوم بها لإدارة وتطوير القطاع الرياضي في دبي.

 من جهة أخرى، يعتقد الإنجليزي واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، أن زميله السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو، يحتاج إلى الصبر، من أجل الحصول على فرصة في تشكيل المدرب إريك تين هاج. 

ولا يشارك كريستيانو بصفة أساسية مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، ولم يدفع به تين هاج في التشكيل الأساسي سوى مرة واحدة في 8 مباريات فقط بالبريميرليج.

وقال روني، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "من الواضح أن المدرب بدأ بطريقة مختلفة، عن الطريقة التي اعتاد عليها الفريق، ونجح في ذلك".

وأضاف: "كريستيانو وميسي من أعظم اللاعبين الذين مارسوا كرة القدم على الإطلاق، لكن في النهاية، العمر يلعب دوره".

وزاد: "من الواضح أنه (رونالدو) ليس الأفضل حاليا، على عكس مستواه عندما كان في العشرينيات".

وختم: "أعرف أنه سيكون من الصعب جدا عليه الجلوس على مقاعد البدلاء، لكنني متأكد أنه إذا ظل صبورا، فستأتي فرصته، وسيغتنم هذه الفرصة ويجبر المدرب على إعادته للتشكيل.