مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لقمة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

نشر
الأمصار

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في كافة أنحاء العالم في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، صوب ملعب "كامب نو"، لمتابعة القمة المرتقبة بين برشلونة ضد بايرن ميونخ المقرر اقامتها ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

يدخل برشلونة صاحب الأرض والجمهور المباراة وهو موقف ضعيف للغاية في ترتيب المجموعة الثالثة بعدما احتل المركز 3 برصيد 4 نقاط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مثلها وخسارة مواجهتين، وتسجيل 8 أهداف وتلقي 7. 

تشكيل برشلونة المتوقع لمواجهة بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: ألونسو، جارسيا، كوندي، بيليرين.

الوسط: يونج، بوسكيتش، جافي.

الهجوم: بيدري، ليفاندوفسكي، ديمبيلي.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: أولريخ.

الدفاع: بافارد، أوباميكانو، ليخت، دافيز.

الوسط: كيميتش، جوريتسكا، كومان، موسيالا، جنابري.

الهجوم: ساديو ماني.

بينما يحل بايرن ميونخ في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة بالعلامة الكاملة بعد الفوز في المباريات الأربع الماضية وتسجيل 13 هدفاً وتلقي هدفين.

وتاريخياً التقى فريقا برشلونة ضد البايرن في 12 مباراة بالبطولات الأوروبية نجح بايرن ميونخ في الفوز خلال 9 لقاءات والتعادل في واحدة وخسارة 2 أمام البارسا.

وسجل نادي برشلونة 13 هدفاً مقابل 30 لصالح بايرن ميونخ الذي وضح التفوق التاريخي له أمام زعيم كتالونيا. 

وحسم نادي بايرن ميونخ القمة الماضية بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعبه ووسط جماهيره في أول ظهور للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أمام فريقه السابق.

وعلى الصعيد الفردي يأمل روبرت ليفاندوفسكي في مواصلة صدارته لترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا من خلال زيادة الغلة التهديفية أمام بايرن ميونخ والوصول الى مرمى البافاري في مباراة اليوم حيث استطاع تسجيل 5 أهداف حتى الآن خلال 4 مباريات.

وكلف الاتحاد الأوروبي "يويفا" الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور لإدارة قمة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا. 

ويساعد تايلور فى قمة الأبطال كل من آدم نون وجاري بيسويك كحكمين مساعدين، وروبيرت جونز كحكم رابع، فيما يتواجد ستوارت أتويل كحكم لتقنية الفيديو، ويعاونه ديفيد كوتي