مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب قطر يشارك في الكأس الذهبية 2023

نشر
الأمصار

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، الجمعة، مشاركة منتخب بلاده في النسخة 2023 للكأس الذهبية التي ينظمها اتحاد الكونكاكاف، والمقررة في الولايات المتحدة الأمريكية من 16 يونيو حتى 16 يوليو.

ونشر الاتحاد القطري «تغريدة» عبر حسابه في «تويتر» موقع التواصل الاجتماعي قال فيها: «منتخبنا الوطني يشارك في بطولة الكأس الذهبية «الكونكاكاف»، للمرة الثانية على التوالي في أمريكا».

وشارك المنتخب القطري أيضًا في النسخة السابقة من الكأس الذهبية في الولايات المتحدة، حيث بلغ الدور نصف النهائي قبل أن يخسر أمام المنتخب المضيف 0-1.

وقتها كانت المشاركة في اطار استعدادات قطر لاستضافة مونديال 2022، والتي كان بينها أيضًا المشاركة في كوبا أميركا بالبرازيل في 2019، وتصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022.

أخبار أخرى..

تعرف على قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة تروا في الدوري الفرنسي

أعلن كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان، قائمة الفريق لمواجهة تروا، غدا السبت، في الجولة 13 من الدوري الفرنسي.

وعاد لقائمة باريس، الثنائي سيرجيو راموس ونيمار بعد غيابهما عن المباراة الماضية ضد أجاكسيو بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات.

وجاءت قائمة باريس سان جيرمان كالتالي:

كيلور نافاس، أشرف حكيمي، كيمبيمبي، راموس، ماركينيوس، فيراتي، مبابي، فابيان رويز، نيمار، بيرنات، ريكو، فيتينيا، ريناتو سانشيز، سارابيا، نونو مينديس، موكيلي، سولير، ميسي، بيتشيبو، زايري إيمري، إيكيتيكي، دوناروما

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول الدوري الفرنسي برصيد 32 نقطة، بينما يقبع تروا في المركز 11 برصيد 13 نقطة.

في سياق آخر، لحظات تملؤها الإثارة والتشويق في عالم الساحرة المستديرة، حيث يقدم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي مستويات رائعة مع باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ويقترب من متصدر الأكثر تسجيلًا في دوري الأبطال البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ميسي يهدد عرش كريستيانو:

ويحتل ميسي المركز الثاني في ترتيب الصدارة برصيد 129 هدف، خلف المتصدر البرتغالي كريستيانو برصيد 140 هدف، ويوجد صراع شرس بين رونالدو وميسي، على أن يصبح أيًا منهما الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويغيب كريستيانو رونالدو عن المشاركة في دوري أبطال هذا الموسم، حيث يشارك مع مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي.

وسجل ميسي حتى الآن خلال الموسم الحالي من البطولة 4 أهداف بواقع 3 في شباك مكابي، وهدف في مرمى بنفيكا.