مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

في السجدة الأخيرة.. لحظة وفاة أردني أثناء صلاة المغرب

نشر
صلاة المغرب في الاردن
صلاة المغرب في الاردن

تداول نشطاء مقطع فيديو، التقطته كاميرات مراقبة، يُوثق لحظة وفـاة أردني في السجدة الأخيرة من صلاة المغرب.

وأظهر الفيديو المصلي حيث كان واقفاً في أحد الصفوف الخلفية قبل أن تداهمه سكرات الموت.

واكتشف المصلون عقب الانتهاء من الصلاة، أن المواطن الأردني البالغ من العمر 40 عاماً توفـي وهو يصلي بينهم، بحسب وسائل إعلام أردنية.

ولاحظ بعض المصلين أن هناك أمرا ما حدث للرجل خلال الصلاة.

وتفقد الأمر أحد المصلين، كان يقف خلف الشخص الذي توفي ساجدا، ووجده فارق الحياة في السجدة الأخيرة من صلاة المغرب وذلك بأحد مساجد العاصمة الأردنية عمّان.

 

 

 

أخبار أخرى..

الأردن تستضيف المنتدى الدولي للاستثمار بالطاقة المتجددة

تستضيف الأردن الأحد، المنتدى الدولي السابع للاستثمار بالطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة الذي تنظمه الهيئة العربية للطاقة المتجددة بمشاركة عربية ودولية.

وقال أمين عام الهيئة محمد الطعاني، السبت، إن المنتدى سيناقش على مدى ثلاثة أيام العديد من الموضوعات المهمة والحيوية في مجالات متعددة للطاقة المتجددة وكفاءة الطاقة والمدن الذكية والشبكات الذكية والهيدروجين الأخضر والاستدامة.

وأضاف أن محاور المنتدى ستركز على الطاقة المتجددة والأنماط الزراعية المبتكرة وإدارة الطاقة والسيارات والشبكات الذكية والهيدروجين الأخضر والاستدامة وتجارة الكربون والاقتصاد الأخضر والمدن الذكية والشبكات الذكية.

ويشارك في المنتدى السعودية وقطر والكويت ومصر والسودان وليبيا وفلسطين وسوريا وموريتانيا والمغرب والولايات المتحدة الأميركية وسويسرا وألمانيا والتشيك وهولندا ورومانيا وإيطاليا واليونان وتركيا واليمن وبريطانيا وتشاد.

يذكر أن دولة قطر ترأس حاليا الهيئة العربية للطاقة المتجددة.

 

 

 

أخبار أخرى..

فلسطين تدعو النواب الأردني للضغط على الحكومة من أجل طرد سفير إسرائيل

ثمن المجلس التشريعي الفلسطيني مطالبة 66 نائبا أردنيا حكومة بلادهم بطرد السفير الإسرائيلي من عمان، وسحب السفير الأردني لدى الاحتلال، رداً على مجازر جيش الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، خلال مذكرة تبناها النائب الأردني خليل عطية.

ودعا المجلس التشريعي مجلس النواب الأردني لتبني هذه المذكرة والضغط على الحكومة لتنفيذ ما جاء فيها استجابة لإرادة الشعب الأردني، وردًا عمليًا على عدوان الاحتلال المتصاعد بحق الشعب الفلسطيني واعتداءاته السافرة على دور المملكة الأردنية في الوصاية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وجدد الدعوة لكافة البرلمانات العربية والإسلامية إلى ممارسة الضغط على حكوماتهم لوقف ورفض التطبيع مع الاحتلال الصهيوني والذي يتناقص مع هوية ومصالح الأمة ويشكل تهديدًا خطيرًا على أمنها القومي.