مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روما يحقق فوزًا صعبًا على هيلاس فيرونا في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

حقق فريق روما الإيطالي فوزا مثيرا على مضيفه هيلاس فيرونا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإيطالي على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي.

سجل بافل داويدوفيتش هدف التقدم لصالح هيلاس فيرونا في شباك نادي العاصمة الإيطالية بالدقيقة 27 من زمن المباراة، ثم نجح نيكولو زانيولو فى تسجيل التعادل لصالح روما فى الدقيقة 45.

وتعرض المدافع البولندى بافل داويدوفيتش صاحب هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول، للطرد في الدقيقة 36 من زمن اللقاء.

ونجح كريستيان فولباتو في تسجيل ثانى أهداف نادي العاصمة الإيطالية، قبل أن يختتم ستيفان الشعراوى الثلاثية في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

ويحتل روما المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 25 نقطة، بينما يحتل هيلاس فيرونا المركز التاسع عشر برصيد خمس نقاط.

في سياق آخر، اقتنص روما الإيطالي فوزا ثمينا من مضيفه فريق هلسنكى الفنلندى، بنتيجة 2 - 1، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على الملعب "الأولمبي هيليسنكي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة، فى مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي للموسم الحالى 2022 - 2023.

وسجل ثنائية فريق روما كل من تامى أبراهام و ارتو هوسكونن لاعب هلسنكى بالخطأ فى مرماه، بالدقيقتين 41 و62 من زمن اللقاء، بينما سجل بيرباريم هيتماج هدف أصحاب الأرض الوحيد فى الدقيقة 54.

وفي نفس المجموعة تغلب فريق ريال بيتيس الإسباني، على مضيفه فريق لودوجوريتس البلغارى، بهدف نظيف، ليضمن تأهله المباشر إلى دور الـ 16 من المسابقة.

ويتصدر فريق ريال بيتيس المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة، ثم لودوجوريتس برصيد 7 نقاط فى المركز الثانى بالتساوى مع روما صاحب المركز الثالث وأخيرا فريق هلسنكى برصيد نقطة واحدة.