مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

راموس: اللعب مع ميسي أفضل من منافسته

نشر
الأمصار

كشف سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان طبيعة علاقته بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد سنوات طويلة من العداء بينهما بقميصي ريال مدريد وبرشلونة.

وقال راموس في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء، قبل مواجهة يوفنتوس غدا في دوري أبطال أوروبا "علاقتي بميسي تثير فضول الكثيرين، ولكن أؤكد أنها رائعة، لابد أن يسود الاحترام والعلاقات الطبية بين لاعبي الفريق، لتحقيق الأهداف المنشودة لسان جيرمان".

أضاف "أنا وميسي نتشارك نفس الطموح، وهو قيادة باريس للتتويج بالألقاب، ومساعدة الفريق ليكون أفضل بخبراتنا، والكل يمكنه ملاحظة العلاقة المميزة بيننا داخل الملعب، أما الأعداء يبقوا في الخارج".

وواصل المدافع المخضرم "ميسي دائما في القمة، لا يزال أحد أكثر اللاعبين حسما في العالم، فالعطاء غير مرتبط بالسن بل الأداء داخل الملعب".

استطرد "إنه لشرف كبير أن يكون ميسي في فريقنا، بالتأكيد أن يكون زميلنا أفضل كثيرا من اللعب ضده".

وختم سيرجيو راموس تصريحاته في هذا الشأن "أرى ميسي بنفس الجدية والتركيز والإصرار الذي كان عليه في الموسم الماضي، ربما يكون كأس العالم في ذهنه، ولكنه يركز على أن يكون مميزا في كل مباراة مع الفريق".

وانضم ميسي وراموس سويا إلى صفوف بي إس جي صيف العام الماضي 2021 مجانا، بعد انتهاء عقد الثنائي مع برشلونة وريال مدريد.

في سياق متصل، فاز باريس سان جيرمان على ضيفه تروا بنتيجة (4-3) في مباراة مثيرة، مساء السبت، على ملعب حديقة الأمراء (بارك دي برانس)، ضمن منافسات الجولة 13 من الدوري الفرنسي.

وسجل رباعية سان جيرمان، كارلوس سولير وليونيل ميسي ونيمار جونيور وكيليان مبابي في الدقائق 24 و55 و62 و77.

في المقابل سجل ثلاثية تروا في شباك سان جيرمان، ماما بالدي "هدفين" في الدقيقتين 3 و52 وآنتي بالافيرسا في الدقيقة 88.

ورفع بي إس جي رصيده إلى 35 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة، بينما تلقى تروا خسارته السادسة ليتجمد رصيده عند 13 نقطة بالمركز 12.