مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان الإيطالي يبحث عن التأهل أمام سالزبورج في دوري أبطال أوروبا

نشر
ميلان الإيطالي
ميلان الإيطالي

يخوض ميلان الإيطالي مباراة صعبة حيث يواجه ضيفه ريد بول سالزبورج في “سان سيرو” في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022-2023،  بحثا عن بطاقة التأهل.

 

ويحتل ميلان المركز الثاني في ترتيب الدرجة الخامسة في دوري أبطال أوروبا برصيد 7 نقاط من انتصارين في مباراتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر مباراتين وسجل 8 أهداف وحصل على 7.

 

ومن المقرر أن تقام مباراة ميلان وسالزبورغ يوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً على ملعب سان سيرو في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا.

 

بينما يحتل سالزبورغ المركز الثالث في جدول المجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط بفارق نقطة واحدة خلف ميلان عن طريق الجمع بينهما بالفوز باللعبة والتعادل 3 وخسارة مباراة واحدة والتسجيل 5 والحصول على نفس الرقم.

 

ومن المقرر أن تحدد مباراة اليوم هوية الفريق الذي تأهل للدور القادم ضد تشيلسي إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي ، بعد أن احتل تشيلسي المركز الأول في المجموعة.

وتقدم ميلان بآخر مباراة لتورينو في الدوري الإيطالي بعد هزيمته المفاجئة بهدفين مقابل هدف ، ما دفعه إلى المركز الثالث في ترتيب الكالتشيو.

وتلقى المدرب ستيفانو بيولي دفعة معنوية هائلة قبل المباراة في سالزبورغ بعد الإعلان عن تمديد عقده لموسمين آخرين ينتهي في صيف عام 2025 ، بعد أن تمكن المدرب من استعادة تاريخ الفريق بالبطولة والتتويج باللقب. بطولة الموسم الماضي.

سيلعب ميلان المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

 

حارس المرمى: سيبريان تاتاروسانو.

 

خطوط الدفاع: بيير كالولو – ماتيو جابيا – فيكايو توموري – ثيو هيرنانديز.

 

لاعب وسط: ساندرو تونالي – توماسو بوبيجا – جونيور ميسياس – إبراهيم دياز – رافائيل لياو.

 

المهاجمون: ديفوك أوريجي.

 

بينما سيلعب سالزبورغ المباراة بالتشكيل المتوقع التالي:

 

حارس المرمى: فيليب كون.

 

الدفاع: عمار ديديك ، ماكسيميليان فوبر ، ستراهينيا بافلوفيتش ، برناردو جونيور..

 

لاعب الوسط: لوكاس جورنا دوث ، نيكولاس سيوالد ، موريتس كيرغارد

 

المهاجمون: لوكا سوتشيتش ، تشوكوبويكي أدامو ، نوا أوكافور.