مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نتائج دورة الألعاب السعودية في يومها السادس

نشر
دورة الألعاب السعودية
دورة الألعاب السعودية

توج الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، نائب الرئيس، الأمين العام للجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، مدير دورة الألعاب السعودية، الفائزين بمنافسات التايكوندو والريشة الطائرة ضمن دورة الألعاب السعودية 2022، التي تستضيفها العاصمة الرياض وتستمر حتى يوم 7 نوفمبر/تشرين ثان الجاري.

واختتمت مساء أمس الخميس منافسات التايكوندو، التي استضافتها صالة جامعة الملك سعود على مدار يومين بمشاركة 64 لاعبا ولاعبة.

وأسفرت نتائجها عن فوز اللاعبة دنيا أبو طالب بالمركز الأول والميدالية الذهبية، لوزن تحت 53 كجم للسيدات، تلتها في المركز الثاني والميدالية الفضية اللاعبة فاطمة الصلاح.

وجاءت اللاعبتان طيبه الشريف ورهف الجوهر في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي وزن 67 كجم للسيدات، حصدت اللاعبة نانسي أبو بدر المركز الأول والميدالية الذهبية، تلتها سارة أمين في المركز الثاني والميدالية الفضية، وفي المركز الثالث والميدالية البرونزية اللاعبتان سارة عبدالفتاح وترتيلا الطويل.

 

وفي وزن تحت 63 كجم للرجال، تمكن اللاعب حمد المبروك من حصد الميدالية الذهبية والمركز الأول، تلاه اللاعب علي عسيري في المركز الثاني، ثم اللاعبان رياض حمدي وفهد السميح في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وحسم اللاعب علي المبروك المركز الأول والميدالية الذهبية لوزن تحت 80 كجم للرجال، تلاه في المركز الثاني والميدالية الثانية اللاعب هشام الدوخي، وجاء اللاعبان عبدالله الزعاقي وسعود إبراهيم في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي معهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، اختتمت مساء اليوم منافسات كرة الريشة التي أقيمت بمشاركة 32 لاعبا ولاعبة، يمثلون 13 ناديا.

وأسفرت نتائج المباريات عن فوز اللاعبة، خديجة كوثر، بالميدالية الذهبية والمركز الأول في منافسات السيدات، تلتها اللاعبة هيا المدرع في المركز الثاني والميدالية الفضية، وجاءت اللاعبة فاطمة موسى في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

وفي منافسات الرجال، حصد اللاعب شيخ مهد شاه الميدالية الذهبية والمركز الأول، تلاه في المركز الثاني اللاعب معاذ الغامدي، وجاء اللاعب نواف الغامدي في المركز الثالث.

كما اختتمت اليوم منافسات التنس التي أقيمت على ملاعب الاتحاد السعودي للعبة، بمشاركة 32 لاعبا ولاعبة.

وأقيمت اليوم المباريات النهائية لمنافسات السيدات والرجال، والتي أسفرت عن فوز اللاعبة يارا الحقباني بالمركز الأول والميدالية الذهبية لمنافسات السيدات، بعد تغلبها في المباراة النهائية بنتيجة 2-0 على اللاعبة لارا بخاري، التي حلت في المركز الثاني والميدالية الفضية.

فيما حققت اللاعبة سارة العبيدان الميدالية البرونزية والمركز الثالث، بعدما تفوقت على زينب العبيدان في مباراة تحديد المركز الثالث.

وفي منافسات الرجال، حسم اللاعب سعود الحقباني المركز الأول والميدالية الذهبية، بعد فوزه في المباراة النهائية على عمار الحقباني الذي حل في المركز الثاني.

وجاء راكان القعود في المركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد فوزه على سليمان القاسم في مباراة تحديد المركز الثالث.