مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أليسون بيكر يكشف عن أفضل هدف صنعه لصلاح

نشر
محمد صلاح وأليسون
محمد صلاح وأليسون بيكر

تحدث أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول عن الأهداف التي يصنعها للدولي المصري محمد صلاح وآخر الأهداف كانت ضد مانشستر سيتي بعد تمريرة رائعة استغلها صلاح ليراوغ كانسيلو ثم ينفرد بالمرمى ويسدد الكرة في شباك السيتي مُعلنا التسجيل.

وقال أليسون بيكر في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أحاول استخدام كل ما لدي سواء يدي أو قدمي لمساعدة الفريق بطريقة ما" 

أضاف: "لقد أحببت التمريرة الحاسمة التي منحتها لمحمد صلاح خلال مواجهة السيتي، بسبب حركة مو، ما فعله كان رائعا، التمريرة ضد نوريتش كانت أسهل بعض الشئ، وأمام اليونايتد كان بحاجة إلى الركض بالكرة مع وجود لاعب في ظهره، لذلك كان الأمر صعبا أيضا وإذا قمت باختيار هدف أفضل صنعته لمحمد صلاح سأختار الهدف الذي سجله ضد مانشستر سيتي".

وكان هدف محمد صلاح ضد السيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، اُختير كأفضل هدف سجله ليفربول خلال شهر أكتوبر الماضي، وذلك بعدما راوغ صلاح كانسيلو بشكل رائع ثم انفرد بالمرمى، وسدد الكرة في الشباك.

في سياق متصل، كشفت اللجنة المنظمة لجوائر جلوب سوكر عن القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب فى العالم لعام 2022.

وتصدر القائمة النهائية للمرشحين للفوز بجائزة جلوب سوكر 2022، الدولى المصرى محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزى.

كما يتواجد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان في القائمة النهائية للمرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في العالم، رفقة كل من ساديو ماني نجم ليفربول السابق وبايرن ميونخ الألماني الحالي وتيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وضمت القائمة النهائية لجوائز جلوب سوكر 2022 عشرة لاعبين بعد تقليصها من 25 لاعبًا تم الإعلان عنهم الفترة الماضية.

وضمت قائمة الـ10 مرشحين للتتويج بجائزة جلوب سوكر 2022 ..

محمد صلاح (ليفربول)

كريم بنزيما (ريال مدريد)

ليونيل ميسى (باريس سان جيرمان)

كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد)

كيليان مبابى (باريس سان جيرمان)

ساديو مانى (بايرن ميونخ)

إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي)

روبرت ليفاندوفسكى (برشلونة)

تيبو كورتوا (ريال مدريد)

لويس دياز (ليفربول)