مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ألميرون يحصد جائزة لاعب شهر أكتوبر في البريميرليج

نشر
الأمصار

حصد الباراجوياني ميجيل ألميرون لاعب نيوكاسل يونايتد، جائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر (أكتوبر)، بعدما نجح في تقديم أداء مميز في الفترة الماضية.

وخاض ألميرون 6 مباريات مع فريق نيو كاسل فاز في خمس وتعادل في مباراة وسجل 6 أهداف.

ونجح اللاعب في اقتناص الجائزة بعد منافسة كبيرة مع سبعة لاعبين آخرين وهم: كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي وكيفن دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي.

وبرونو جيمارايش لاعب خط وسط نيوكاسل، وإيرلينج هالاند مهاجم السيتي وكيران تريبيير ظهير أيمن نيو كاسل ولياندرو تروسارد لاعب برايتون وجرانيت تشاكا لاعب أرسنال.

من ناحية أخرى، يستعد نيو كاسل لخوض مباراة أمام تشيلسي غدا السبت 12-11-2022، في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

ويستهدف نيو كاسل الفوز في مباراة الغد، من أجل الارتقاء في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، إذ يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

فيما يحتل تشيلسي المركز السابع بـ 21.

أخبار أخرى..

رابطة الكرة الإنجليزية تعلن موعد انطلاق الدوري الجديد ونهاية الموسم الحالي

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي لكرة القدم، أنه من المقرر أن تقام الجولة الأخيرة من البريميرليج يوم الأحد 19 مايو 2024، حيث تنطلق جميع المباريات في وقت واحد كالمعتاد.

وكشفت الرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، إنطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد للبريميرليج 2023-2024 في 12 أغسطس من العام المقبل 2023.


وذكر رابطة البريميرليج في بيان عبر موقعها الرسمي، أنه تم تأكيد مواعيد موسم الدوري الممتاز 2023/24، حيث تبدأ المنافسة يوم السبت 12 أغسطس 2023.

وأشار بيان رابطة البريميرليج، أنه لن يتم إجراء جولتين متتاليتين في فترة أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة في غضون 48 ساعة من بعضهما البعض.

وأوضح أنه من المقرر أن تكون هناك فترة توقف في الدوري الإنجليزي خلال الفترة من 13 حتى 20 يناير 2024.