مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يجدد عقد الحارس سفين أولريتش حتى صيف 2024

نشر
الأمصار

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني بقيادة مديره الفني يوليان ناجلسمان، تجديد عقد سفين أولريتش صاحب الـ 34 عامًا حتى صيف 2024.

ونشر نادي بايرن ميونخ بيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي قال فيه: “مدد بايرن ميونخ العقد الحالي مع سفين أولريتش لسنة أخرى حتى صيف 2024”. 

جاء الحارس البالغ من العمر 34 عامًا إلى ميونيخ من نادي شتوتجارت في 2015. 

في عام 2020، انتقل إلى هامبورج، لكنه عاد إلى أبطال الرقم القياسي الألماني في عام 2021.

221111-ulreich-vvl-grafik-169-2

وقال عضو مجلس إدارة الرياضة حسن صالح حميديتش: "إن تمديد العقد هذا يعبر عن الأهمية الرياضية التي يوليها سفين لفريقنا. لقد كان ولا يزال دائمًا داعمًا عند الحاجة، بما في ذلك في غرفة الملابس. من المهم أيضًا بالنسبة لنا أنه تم تنسيقه جيدًا مع مانويل نوير في مجموعة تدريب حارس مرمىنا لسنوات. كلاهما يدعم بعضنا البعض ونحن بحاجة إلى ذلك في هذا المنصب المهم. أتطلع إلى مواصلة العمل معًا".

بينما قال سفين أولريتش: "أنا سعيد جدًا بالبقاء مع بايرن ميونخ. نما التعاون مع الفريق بأكمله وخاصة مع مانويل نوير، إلى شيء مميز على مدار سنوات عديدة، فنحن منسقون تمامًا وأنا أستمتع حقًا بعملي. يعرف بايرن ميونخ أنني موجود دائمًا عندما تحتاجني. الهدف هو الفوز بالمزيد من الألقاب ، هذا ما نحن هنا جميعًا من أجله ، وهذا ما نقدمه كل يوم".

لعب 86 مباراة تنافسية مع بايرن ميونخ حتى الآن. فاز بسبعة ألقاب في البطولات الألمانية، وكأس الإتحاد الألماني ثلاث مرات، وكأس الدوري الألماني ست مرات، ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي مرة واحدة لكل منهما.

اقرأ أيضًا..

بايرن ميونخ يكشف عن طبيعة إصابة ساديو ماني

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأربعاء، عن طبيعة إصابة نجمه السنغالي ساديو ماني.

وتعرض ساديو ماني للإصابة في مباراة بايرن ميونخ وفيردر بريمن والتي انتهت بفوز البافاري 6-1، ضمن منافسات الدوري الألماني.

ونشر بايرن ميونخ عبر مواقع التواصل الإجتماعي بيان قال فيه: “ تعرض ساديو ماني لإصابة في الساق الأيمن”. 

وأضاف البيان: “سيغيب عن مباراة بايرن ميونخ ضد شالكة”.

وتابع: “ ستتبع المزيد من الفحوصات في الأيام القليلة المقبلة، وسيكون الفريق البافاري على اتصال مع الجانب الطبي من الاتحاد السنغالي لكرة القدم”.

ولم يكشف الفريق الألماني عن مدة غياب لاعبه السنغالي.