مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أغنية "إنت وحدي" لملحم زين تقترب من تحقيق النصف مليون مشاهدة

نشر
الأمصار

يواصل الفنان اللبناني ملحم زين حصد نجاحه في العمل الفني الجديد الذي أطل من خلاله على الجمهور بعد انتظار طويل، وذلك من خلال أغنية "إنت وحدي" التي طرحها يوم أمس الخميس عبر قناته الخاصة على يوتيوب.

وحققت الأغنية أكثر من 268 ألف مشاهدة على يوتيوب.

والجدير ذكره أن أغنية "إنت وحدي"،من كلمات الشاعر اللبناني فادي أسعد، ألحان مصطفى محفوظ وتوزيع جيمي حداد.
وكشفت معلومات خاصة لموقع "الفن"، أن الفنان اللبناني ملحم زين تعاقد مع إحدى شركات الانتاج لغناء مقدمة مسلسل درامي سيعرض في شهر رمضان المبارك، بعد أن خاض هذا المجال من قبل في أعمال درامية سابقة.

وقالت المعلومات إن زين إقتنع بالفكرة، بعد أن سمع كلمات الأغنية التي ستكون في بداية ونهاية المسلسل، وبادر إلى التعاقد مع الجهة المنتجة، التي تؤمن بأن صوت الفنان سيكون إضافة إيجابية لعملها الدرامي الجديد.

أخبار أخرى..

325 مليون دولار حول العالم لفيلم ذا روك الجديد Black Adam.

وصلت إيرادات فيلم Black Adam إلى 325 مليونًا و201 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، منذ طرح العمل يوم 21 أكتوبر الماضى، العمل الجديد من إنتاج شركة Warner Bros، وحقق 67 مليون دولار في العرض الافتتاحى للعمل.
وانقسمت إيرادات فيلم Black Adam بين 140 مليونًا و501 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و 184 مليونا و 700 ألف دولار بـ دور العرض المختلفة حول العالم.

ويذهب ذا روك، في رحلة تزيد عن عقد من الزمان ليصبح البطل الذي تم منحه قوة كبيرة من قبل الساحر القديم شزام، وهو التسلسل الهرمي للسلطة في [DC Extended Universe]، لتحظي أول صورة للشخصية الجديدة على تفاعل كبير من قبل متابعي ذا روك.

ويشارك دواين جونسون في فيلم "Black Adam" الذي يجسد فيه دور بطل خارق ضمن سلسلة أفلام مارفل للأبطال الخارقين، وقد حرص مؤخرا على استقبال النجمة العالمية سارة شاهي التي انضمت لطاقم الفيلم، حيث نشر جونسون، صورة للنجمة العالمية صاحبة الـ40 عاما، عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام، ليرحب بها، بعد انضمامها لطاقم عمل الفيلم المقرر إخراجه جاومى كوليت سيرا، الذي أخرج فيلم مغامرات ديزني القادم Jungle Cruise.