مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل المتوقع لآرسنال لمواجهة وولفرهامبتون في البريمرليج

نشر
الأمصار

يلتقي فريق آرسنال بقيادة مديره الفني ميكيل أرتيتا، نظيره وولفرهامبتون، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة إلا ربع مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب "مولينيو"، ضمن الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي 2022-2023.

تشكيل ارسنال المتوقع:

حراسة المرمي:- رامسديل

خط الدفاع: تليكيهر _ مجاليس _ ويليام _ بن وايت

خط الوسط: تشاكا _ بارتي _ اوديجارد

خط الهجوم: مارتينيلي _ جيسوس _ ساكا.

ويخوض فريق أرسنال المباراة بحثًاعن تحقيق الانتصار، من أجل تعزيز رصيده من النقاط ومواصلة التربع على صدارة جدول ترتيب الإنجليزي.

كما يسعى أرسنال إلى غسل أحزانه بعد أن خسر أمام نظيره برايتون بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما  على ملعب "الامارات" في المواجهة التي شهدت ظهور محمد النني لاعب وسط منتخب مصر في التشكيلة الأساسية للمباراة، ليودع الجانرز منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو" للموسم الحالي 2022-2023، من الدور الثالث.

على الجانب الآخر فإن وولفرهامبتون بقيادة المدير الفني الجديد جولين لوبيتيجي، سيركز خلال هذه المباراة إلى محاولة الخروج بأفضل نتيجة ممكنة بالفوز أو التعادل على الأقل لوقف نزيف النقاط.

ترتيب آرسنال ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي:

يتربع آرسنال على صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة ويبتعد بفارق نقطتين عن الوصيف مانشستر سيتي، بينما يتواجد وولفرهامبتون في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 10 نقاط.

أخبار أخرى..

رابطة الكرة الإنجليزية تعلن موعد انطلاق الدوري الجديد ونهاية الموسم الحالي

أعلنت رابطة الدوري الانجليزي لكرة القدم، أنه من المقرر أن تقام الجولة الأخيرة من البريميرليج يوم الأحد 19 مايو 2024، حيث تنطلق جميع المباريات في وقت واحد كالمعتاد.

وكشفت الرابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الثلاثاء، إنطلاق منافسات الموسم الكروى الجديد للبريميرليج 2023-2024 في 12 أغسطس من العام المقبل 2023.

وذكر رابطة البريميرليج في بيان عبر موقعها الرسمي، أنه تم تأكيد مواعيد موسم الدوري الممتاز 2023/24، حيث تبدأ المنافسة يوم السبت 12 أغسطس 2023.

وأشار بيان رابطة البريميرليج، أنه لن يتم إجراء جولتين متتاليتين في فترة أعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة في غضون 48 ساعة من بعضهما البعض.

وأوضح أنه من المقرر أن تكون هناك فترة توقف في الدوري الإنجليزي خلال الفترة من 13 حتى 20 يناير 2024.