مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

بايرن ميونخ يعلن تجدد عقد الكرواتي ستانيسيتش حتى 2026

نشر
ستانيسيتش
ستانيسيتش

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم السبت، تمديد تعاقده مع المدافع الكرواتي صاحب الـ 22 عامًا.

وجدد البايرن عقد جوسيب ستانيسيتش، مدافع فريق كرة القدم الأول بالنادي، حتى عام 2026.

وانضم ستانيسيتش، الذي سيشارك في كأس العالم 2022 بقطر، لفريق تحت 17 عامًا بالبايرن في عام 2017، ويتواجد في الفريق الأول منذ عام 2021.

وقال حسن صالح حميديتش، عضو مجلس الإدارة للشؤون الرياضية: "أثبت جوسيب ستانيسيتش تواجده في الفريق الأول خلال العامين الماضيين، ويرجع الفضل في ذلك لأكاديمية الشباب الخاصة بالنادي.. يمكنه اللعب في أي مركز، ويقدم أداءً جيدًا عند الحاجة إليه".

وحتى الآن، شارك اللاعب في 29 مباراة مع بايرن، وسجل هدفًا وحيدًا، وقبل ذلك، كان جزءًا من فريق الرديف الذي فاز بلقب دوري الدرجة الثالثة في عام 2020.

وقال ستانيسيتش: "تمديد التعاقد هو تصويت جيد بالثقة من بايرن ميونخ، وأود أن اثبت بأنني أهل لهذه الثقة من خلال الأداء، وهو ما يحفزني كثيرًا للتطور أكثر.. كشخص ولد في ميونخ، كان حلمي أن ألعب بهذا القميص".

في سياق متصل، يستضيف فريق شالكه نظيره بايرن ميونخ في تمام السابعة والنصف من مساء اليوم السبت، على استاد "فيليتنيس أرينا"، في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري الألماني 2022-2023.

ويتربع فريق بايرن ميونخ على صدارة جدول ترتيب المسابقة 31 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الوصيف يونيون برلين، ويدخل البافاري هذه الموقعة باحثا عن تحقيق الانتصار من أجل الحفاظ على الصدارة للاستمرار في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني تواليًا.

ويغيب عن لقاء اليوم النجم السنغالي ساديو ماني للإصابة، بعد أن تعرض للإصابة الثلاثاء الماضي، خلال مباراة فيردر بريمن الماضية التي انتهت بفوز البافاري بنتيجة 6-1.

وتواجد ساديو ماني في قائمة السنغال التي تضم 26 لاعبًا  استعدادا لخوض غمار منافسات كأس العالم قطر 2022، وذلك رغم الأنباء التي ترددت مؤخرا أنه سيكون خارج الحسابات في المشاركة بمونديال قطر.

في المقابل، يعاني شالكه الأمرين منذ بداية الموسم، وهذا ما سيجعل الفريق يخوض المباراة بكل قوة وتركيز عالي أملاً بأن يخطف النقاط الكاملة للهروب من القاع.