مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعديل مفاجئ في قائمة منتخب فرنسا

نشر
ديشامب
ديشامب

اضطر ديديه ديشامب، مدرب منتخب فرنسا، لإجراء تعديل طارئ على قائمته التي ستخوض منافسات كأس العالم "قطر 2022".

واستدعى ديشامب، اللاعب آكسيل ديساسي، مدافع موناكو، بدلًا من بريسنيل كيمبيمبي، مدافع باريس سان جيرمان بسبب عدم تعافي الأخير بشكل كامل من إصابته.

وعانى كيمبيمبي من إصابة بالتهاب في وتر أكيليس، أبعده عن مباراة فريقه ضد لوريان الأسبوع الماضي، كما شارك لدقائق قليلة أمام أوكسير، أمس الأحد.

وبذلك يتواجد لدى ديديه ديشامب 4 خيارات في قلب الدفاع بقائمة الديوك لمونديال 2022، وهم "رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي ودايوت أوباميكانو وآكسيل ديساسي".

ويلعب منتخب فرنسا في المجموعة الرابعة التي تضم الدنمارك وأستراليا وتونس.

الأرقام تتسبب في أزمة لمنتخب الديوك:

وقع تقرير صحفي إسباني، الضوء على أزمة مرتقبة لكريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، في معسكر المنتخب الفرنسي، قبل أيام من انطلاق نهائيات كأس العالم في قطر.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو "العودة للمنتخب بعد غياب، وحضور مونديال قطر، وحصد الكرة الذهبية، كل هذه الأمور لن تساعد بنزيما على ارتداء القميص رقم 9 مع الديوك في كأس العالم".

وأضافت "أوليفييه جيرو هو من سيحمل الرقم 9، مهاجم ميلان لم يتنازل عنه لأنه كان يرتديه في السنوات الأخيرة".

حوار بين بيريز وبنزيما قبل انطلاق حفل البالون دور.. وهذا ما عاتبه عليه الرئيس!

وتابعت الصحيفة "بهذه الطريقة، سيرتدي كريم بنزيما، القميص رقم 19 كما حدث في كأس الأمم الأوروبية الأخيرة.. هذا القرار قد يصنع مشاجرات في غرفة خلع الملابس".

وأفاد التقرير، أن المدير الفني ديديه ديشامب، يجب عليه أن يتحكم جيدا في الأمور، في ظل وجود نجوم كبار يصعب السيطرة عليهم مثل مبابي وجريزمان وفاران.