مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لمنتخب الإمارات لمواجهة الأرجنتين وديًا

نشر
الأمصار

أعلن رودلفو أروابارينا المدير الفني لمنتخب الأمارات التشكيل الرسمي لمواجهة منتخب الأرجنتن، في المواجهة التي تقام في تمام السابعة والنصف من مساء غدًا الأربعاء، باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن معسكره التحضيري الذي يقيمه بالعاصمة أبوظبي، استعداداً للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 25" المقررة في مدينة البصرة العراقية في يناير من العام المقبل.

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب الإمارات كالتالي:

وتعد مواجهة منتخب كبير يضم عدداً من النجوم اللامعين, على رأسهم النجم العالمي ليونيل ميسي تجربة مهمة لمنتخبنا الوطني، ويحظى هذا اللقاء الكبير باهتمام اعلامي ضخم على المستويين المحلي والعالمي، ويتوقع أن يشهد المباراة جمهور غفير، لأنها التجربة الأخيرة لرفاق ليونيل ميسي قبل المغادرة إلى قطر للمشاركة في المونديال.

وأكمل منتخبنا تحضيراته للمباراة بعد أن انتظم في معسكره منذ يوم أمس الأول، وانطلقت تدريباته بمشاركة جميع اللاعبين الذين اختارهم الجهاز الفني، وشهدت تدريبات الأبيض حماساً كبيراً وتنافساً قوياً بين اللاعبين لحجز مكان في التشكيلة الأساسية.

من جانبه وصل المنتخب الأرجنتيني إلى العاصمة أبو ظبي وسط اهتمام دولي ، وتغطية إعلامية واسعة، وأجرى منتخب التانغو تدريباته بمشاركة النجم ليونيل ميسي، الذي ينتظر أن يقود المنتخب في مواجهة الأبيض.

ويتطلع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني بقيادة رودلفو أروابارينا للخروج بفوائد فنية من مواجهة الأرجنتين، من واقع قوة المنافس وخبراته الدولية، ويتوقع أن يمنح رودلفو الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للظهور في هذه المواجهة المهمة.

ماجد حسن : مباراة الأرجنتين فرصة لعكس الوجه المشرق للكرة الإماراتية

أكد ماجد حسن لاعب منتخبنا الوطني، أن المباراة الودية أمام الأرجنتين فرصة لعكس الوجه المشرق لكرة القدم الإماراتية , حيث يضم منتخب التانغو لاعبين مميزين ينشطون في دوريات أوربية كبيرة مثل النجم ليونيل ميسي وبقية أفراد المنتخب، متمنياً أن ينجح مع بقية زملائه في تقديم ما يرضي التطلعات.

وتوقع ماجد حسن أن تكون المباراة ممتعة وحذرة ، من واقع أن التجربة هي الأخيرة بالنسبة للمنتخب الأرجنتيني، كما أن منتخب الإمارات يسعى لتقديم كل ما يملك في هذا اللقاء الذي يحظى بتغطية إعلامية كبيرة على مستوى العالم، مشدداً على ضرورة بذل أقضى الجهود من أجل الظهور بالصورة المطلوبة.

وقلل ماجد حسن من أهمية النتيجة باعتبار أن اللقاء ودي إعدادي، ويهدف إلى خدمة الجهاز الفني الذي يهدف إلى الحصول على فوائد فنية من المباريات التحضيرية، وطالب مدافع منتخبنا الوطني جماهير كرة القدم الإماراتية بدعم ومساندة اللاعبين حتى يظهروا بالمستوى المطلوب.