مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي يؤكد على جاهزية الأخضر لمباراة الأرجنتين

نشر
ياسر المسحل
ياسر المسحل

أكد ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الأخضر السعودي جاهز للظهور بأفضل شكل في كأس العالم "قطر 2022"، مشيرا إلى أهمية دعم الجماهير طوال 90 دقيقة في مباريات الأخضر.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الأرجنتيني في المباراة المقررة الثلاثاء المقبل على ستاد لوسيل، ضمن منافسات المجموعة الثالثة، التي تضم أيضا بولندا والمكسيك.

وقال ياسر المسحل في تصريحاته لقناة "الكأس القطرية": "استعدادات المنتخب السعودي على أفضل جاهزية، فالمستوى اللياقي أفضل ما يكون، والانسجام كبير بين اللاعبين، والأجواء في المنتخب تتسم بتركيز عال".

وأضاف: "الجهاز الفني والإداري مع اللاعبين في أعلى جاهزية ممكنة، وسيتوجون ذلك بتقديم المستوى الذي يليق بالكرة السعودية في كأس العالم".

وتابع المسحل، قائلا: "دعم الجماهير مطلوب طوال 90 دقيقة في كل مبارياتنا، ونريدهم أن يهزون الملعب، فاليوم لدينا فرصة ذهبية كون كأس العالم يقام في دولة شقيقة".

وأردف: بحسب الإحصائيات التي وصلتنا فهناك عدد كبير جدا من الجمهور السعودي والخليجي والعربي المتعاطف مع الأخضر سيكون حاضرا، والجميع على أتم الجاهزية للبطولة".

واستمر "الانسجام كبير بين اللاعبين ولا وجود لإصابات في صفوفنا ونأمل في إظهار مدى تطور الكرة السعودية في السنوات الأخيرة".

وبسؤاله عن تأثير فوز الأرجنتين الكاسح على الإمارات (5-0) وديا، على لاعبي السعودية، أجاب "لا أبدا، إنها مجرد مباراة ودية لا يمكن الحكم على نتيجتها، فنحن نملك ملفا وافيا عن الأرجنتين، حيث يقوم الجهاز الفني بدراسته لوضع التكتيك المناسب".

 

المنتخب السعودي

 

علي الحسن : ندخل المباراة دون أي عقدة:

 

أما لاعب وسط النصر علي الحسن فاعتبر أن منتخب بلاده يدخل المباراة "من دون أي عقدة نقص أمام المنتخب الأرجنتيني" مؤكدا الرغبة الكبيرة لدى أفراد الفريق ببلوغ الدور الثاني.

وتحلم السعودية بتكرار أفضل إنجاز لها في تاريخ كأس العالم، عندما بلغت الدور ثمن النهائي في باكورة مشاركاتها في نسخة الولايات المتحدة عام 1994 قبل أن تخسر أمام السويد.

لكن الصقور تواجه مهمة صعبة بتواجد الأرجنتين ونجمها ليونيل ميسي وبولندا بقيادة هدافها الخطير روبرت ليفاندوفسكي.