مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليونيل ميسي: أشعر أنني بحالة جيدة بدنيًا.. جئنا قطر من أجل الفوز

نشر
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أكد ليونيل ميسي، أنه جاهز بدنيًا قبل مباراة الأرجنتين الافتتاحية لكأس العالم غدًا الثلاثاء، أمام المنتخب السعودي، وسط مخاوف من تعرضه لإصابة.

وقال ميسي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “ليس لدي أي مشاكل على الإطلاق. سمعت أن هناك شائعات حول تفويت جزء من التدريب أو جزء من التدريب لا، إنها مجرد احتياطات. لا شيء غريب أو خارج عن المألوف”.

وأضاف: "لم أفعل أي شيء مختلف، لقد اعتنيت بنفسي. لقد عملت كما فعلت طوال مسيرتي. هذه لحظة خاصة، على الأرجح آخر كأس عالم لي. آخر فرصة لي اجعل حلمي حلمنا حقيقة".

وأضاف: "إنه لأمر جميل أن العديد من الأشخاص غير الأرجنتينيين يريدون منا أن نكون أبطالًا، أنا ممتن للحب الذي تلقيته طوال مسيرتي".

ليونيل ميسي

وواصل: "لقد جئنا من أجل الفوز وهذا يزيل الضغط كثيرًا، إنه يساعد الناس على عدم الشعور بالقلق الشديد ويمكنهم الاستمتاع باللحظة، تذكرني هذه المجموعة بعام 2014، وهي مجموعة متحدة جدًا كانت تفكر بوضوح في ما كنا نفعله في الملعب".

واختتم ميسي تصريحاته: "العمر يجعلك ترى الأشياء بشكل مختلف ويعطي أهمية للتفاصيل الصغيرة التي ربما لم تكن قد رأيتها من قبل، واليوم أهتم أكثر بكل شيء، والاستمتاع قبل كل شيء".

وجائت قائمة منتخب الأرجنتين كالتالي:

حراسة المرمى: إيميليانو مارتينيز، أرماني، رولي.

خط الدفاع: مولينا، مونتيل، روميرو، بيزيلا، أوتاميندي، ليساندرو مارتينيز، ماركوس أكونيا، تاجليافيكو، خوان فويث.

خط الوسط: رودريجو دي باول، باريديس، ماك أليستر، رودريجز، جوميز، إنزو فرنانديز، بالاسيوس.

خط الهجوم: ليونيل ميسي، دي ماريا، لاوتارو مارتينيز، جوليان ألفاريز، نيكولاس جونزاليس، خواكين كوريا، باولو ديبالا.

وتقام بطولة كأس العالم خلال الفترة من 20 نوفمبر الجاري، وحتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة 32 منتخبًا، قبل أن تتم زيادة عدد تلك المنتخبات إلى 48 بداية من نسخة عام 2026.