مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

نيكولاس كيدج يسرد قصة صدمة تعرض لها في طفولته

نشر
الأمصار

كشف نجم هوليوود، نيكولاس كيدج، أنه كان يظن نفسه كائنًا فضائيًا خلال مرحلة طفولته، قبل أن يتعرض لصدمة فور علمه بأنه إنسان عادي.

وقال نيكولاس كيدج، خلال حوار أجرته معه مجلة "Rampstyle": "تعرضت لصدمة حينما توجهت إلى عيادة الطبيب، اكتشفت أن لدي أعضاء طبيعية وهيكل عظمي، حينها كنت أظن أنني مخلوق من كوكب آخر".

وشعر نجم هوليوود بهذا الأمر غير المألوف، نتيجة مواجهته لصعوبات في التواصل مع الآخرين، حينما شاهد الفنان ديفيد بوي في فيلم "The Man Who Fell to Earth": "حينها أدركت أنني بحاجة إلى القيام بشيء ما، لذلك أصبحت ممثلًا".

وسُئل نيكولاس كيدج عن شرائه لأشياء غريبة، منها جمجمة الديناصورات وأفعى الكوبرا البيضاء وغيرها، وهو ما رد عليه بقوله: "أردت تشكيل تصور لنفسي عندما كنت صغيرًا حقًا. لقد كنت أفعل هذا منذ أن كان عمري 15 عامًا".

ويعتبر نجم هوليوود نفسه "شخصية مملة للغاية": "أجد نفسي راضيًا تمامًا عن البقاء في المنزل واللعب مع قططي أو قضاء الوقت مع أطفالي، الذين هم الآن أكبر سناً ولهم اهتماماتهم الخاصة"، وتابع: "أقضي الكثير من الوقت الهادئ في المنزل بمفردي مع زوجتي. لا أرى حياتي خطيرة أو جامحة".

نيكولاس كيدج "أصلع" في أول ظهور له من كواليس فيلمه الجديد

وبدا الممثل نيكولاس كيدج غير معروف تمامًا في أحدث ظهور له خلال كواليس فيلمه الذى يصوره حاليًا Dream Scenario، إذ بدا الممثل البالغ من العمر 58 عامًا في شكل مغاير تمامًا عما اعتاده جمهوره بعدما ظهور بلوك مختلف تميز بصلعة في رأسه وفقًا لما ذكره تقرير الـDeadline.

وذكر التقرير أن الفيلم سيدور فى إطار كوميدى، دون الكشف عن أية تفاصيل أخرى باستثناء ذلك.

وكان آخر ظهور للنجم نيكولاس كيدج، في مهرجان تورنتو السينمائي شهر سبتمبر الماضى، بهدف حضور العرض الأول لفيلمه الجديد  Butcher's Crossing وهو فيلم روائي طويل و يستند إلى رواية صدرت عام 1960 تحمل الاسم نفسه لجون إدوارد ويليامز، الفيلم من إخراج جابي بولسكي ويشارك في العمل الممثلة رايتشل كيلر وفريد هيكينجر.

تدور أحداث الفيلم في أمريكا في سبعينيات القرن التاسع عشر و يركز الفيلم على رجل يتخلى عن تعليمه في جامعة هارفارد ليذهب لبلده ريفية وينضم في البحث عن أخر قطعان من الجاموس النادر.