مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

خسائر "بيج رامي" بعد فشله في تحقيق مستر أولمبيا

نشر
الأمصار

زادت خسائر البطل المصري ممدوح السبيعي، الشهير بـ"بيج رامي"، المادية والمعنوية، بعد الفشل في الحفاظ على لقبه في مستر أولمبيا 2022.

وتوج البطل المصري بيج رامي بلقب بطولة مستر أولمبيا عامي 2020 و2021، وكان على رأس المرشحين للفوز للموسم الثالث على التوالي بلقب 2022.

وخيب بيج رامي الأمل والظنون حيث تراجع للمركز الخامس في مستر أولمبيا 2022، بينما انتزع الإيراني هادى شوبان اللقب للمرة الأولى.

ونشرت صحيفة صحيفة "صن" البريطانية تقريرا عن خسائر بيج رامي، موضحة أنه لم يخسر فرصة الحفاظ على اللقب الثالث فحسب، ولكنه خسر أيضاً جائزة مادية كبيرة كان سيحصل عليها حال وجوده بين الـ3 الأوائل.

وأشارت الصحيفة إلى أن قيمة جوائز مستر أولمبيا تبلغ نحو 1.6 مليون دولار أمريكي، ولكنها مُوزعة على جميع الفئات.

وحصل صاحب المركز الأول بالجائزة الكبرى من تلك الجوائز بـ400 ألف دولار، وهو المبلغ الذى حصل عليه بيج رامي الموسم الماضي، ما يعادل حوالى 10 ملايين جنيه مصري.

بينما يحصل صاحب المركز الثاني على 150 ألف دولار، ما يساوى 3.6 مليون جنيه مصري.

فيما يحصل صاحب المركز الثالث على 100 ألف دولار، ما يعادل 2.4 مليون جنيه.

ايراني يفوز بجائزة مستر اولمبيا

توج الإيراني هادى شوبان لاعب كمال الأجسام، بلقب مستر أولمبيا هذا العام، محتلا المركز الأول، وسط منافسة شرسة مع منافسيه أبرزهم بيج رامي، في البطولة الأقوي في العالم لكمال الأجسام والتى تشهد منافسة قوية كالعادة.

ويٌلقب شوبان بالذئب الفارسي، وكان قد أحتل المركز الثالث في مستر اولمبيا سنة 2019 وفاز بجائزة أفضل لاعب كمال أجسام بتصويت الجمهور في نفس البطولة، والتي توج بها بيج رامي.

وأبرز الموقع الرسمي لبطولة مستر أولمبيا فوز شوبان باللقب،  وتتويجه بالميدالية الذهبية .


من ناحية أخرى خسر المصري ممدوح السبيعي الشهير "بيج رامي"، لقب مستر أولمبيا مُكتفياً بالمركز الخامس في هذه النسخة من البطولة التي نافس فيها بيج رامي للعام الثالث على التوالي بفئة الوزن المفتوح.

وكان بيج رامى قد خضع للتحكيم السرى أمس ولكن فى النهائيات التى انتهت منذ قليل، خسر اللقب ، بعد أن خطفه منه هادي شوبان مُحتلاً الترتيب الأول

وتوّج ممدوح السبيعى الشهير بـ"بيج رامي" بلقب مستر أولمبيا أخر نسختين من البطولة مُتفوقاً على جميع منافسيه بجميع الدول.