مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ريهام عبد الغفور والدة فراج.. أحداث الحلقة الأخيرة من "الغرفة 207"

نشر
الأمصار

أذيعت في الساعات الأخيرة من مساء أمس الحلقة العاشرة والأخيرة من الموسم الأول لمسلسل الغرفة ٢٠٧، حيث شهدت العديد من الأحداث.

وشهدت الحلقة العاشرة من الغرفة ٢٠٧ كشف هوية السيدة التي تسكن الغرفة " ريهام عبد الغفور " حيث اتضح أنها والدة جمال "محمد فراج"، وقد تم قتلها في الغرفة عن طريق والد الخواجة وبعض الأشخاص ومنهم الشخص الذي قام بتبني جمال.

وحاول العاملون في الفندق أن يقوموا بحرق الغرفة حيث قاموا بإخراج كافة النازلين وأعادوا لهم أموالهم، وفي المساء قاموا بتنفيذ المخطط، إلا أن السيدة الموجودة في الغرفة قامت بقتل عم ميناء “كامل الباشا"، وحاول جمال حرق الغرفة إلا أنه استيقظ ووجد نفسه في الغرفة ولكن قبل سنوات طويلة، وظهرت السيدة التي تسكن الغرفة كواحدة من نزيلات الفندق مرة أخرى، ليتم الإعلان عن جزء جديد من العمل.


مسلسل الغرفة 207 من بطولة محمد فراج وريهام عبد الغفور وسلوي عثمان وناردين فرج ويوسف عثمان وكامل الباشا ومراد مكرم.

مراد مكرم يكشف كواليس تصوير “الغرفة 207”

وكان قد شغل المسلسل المصري الغرفة 207، كثير من الجمهور المتابع بشوق له، وأيضا روّاد مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، مع انتهاء عرضه على منصة "شاهد".

وتحدث الفنان المصري مراد مكرم، عن كواليس تصوير الغرفة 207، مشيرا إلى تعرضهم لصعوبات شديدة أوقفت التصوير أكثر من مرة.

وقال في تصريحات لبرنامج "القاهرة اليوم": “إن المسلسل يصنف من الدراما التشويقية أكثر من كونه عمل رعب، حيث تمت كتابته بشكل مختلف”، موضحا : "صورت المسلسل في 6 شهور، بسبب تغيير طاقم الإخراج الذي تسبب في تعطيل التصوير لمدة شهر وأكثر، كما أن مدة الحلقة حوالي 50 دقيقة، تقريبًا 10 حلقات تعادل 4 أفلام وإتمرمطنا وقت تصوير المسلسل".


وأضاف: "مثلت في الغرفة 207 لكن جسمي قشعر وأنا بشوفه وردود الفعل جعلتنا جميعًا نفتخر بما قدمناه"، موضحا : "اجتهدنا كثيرًا في هذا المسلسل، لو معملتش فيه أحسن ما عندي يقع، كان بمثابة حرب في الإخراج والتصوير والديكور والتمثيل، أفضل مؤثرات بصرية وفخور بأن الذي قدمها مصري بتقنية هوليوود".