مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

شباب الأهلي يواصل صدارته في الدوري الإماراتي للمحترفين

نشر
فريق شباب الأهلي
فريق شباب الأهلي

واصل شباب الأهلي، صدارته في الدوري الإمارتي للمحترفين، بوصوله إلى 25 نقطة مساء اليوم، بفوزه على مضيفه الوصل (2-1)، على إستاد زعبيل، في الجولة 11، بينما تجمد رصيد الوصل عند 21 نقطة، وبقي في المركز الثالث مؤقتا.

وجاء الشوط الأول سريعا ومثيرا من الفريقين، وافتتح الوصل التسجيل في الدقيقة 5، برأسية قوية من اوليفيرا، بعدما ترك وحيدا داخل منطقة الجزاء دون رقابة.

وأدرك شباب الأهلي، التعادل سريعا في الدقيقة 9، برأسية قوية من مدافعه يوسف جابر، بعد ركلة حرة لعبت عرضية من الجانب الأيمن.

ووضع إيجور جيسوس، شباب الأهلي في المقدمة بالدقيقة 20، بتسديدة قوية ومفاجئة من على حدود منطقة الجزاء، واكتفى حارس الوصل، بمشاهدة الكرة تسكن مرماه.

وسيطر الوصل على الشوط الثاني، وحاصر شباب الأهلي الذي اعتمد على الهجمات المرتدة، ولكن لم ينجح أي من الفريقين في التسجيل، لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول.

الجزيرة يفوز على البطائح:

وضمن الجولة نفسها، خسر البطائح أمام ضيفه الجزيرة (2-4)، على إستاد صقر بن محمد القاسمي، وتجمد رصيد البطائح عند 12 نقطة، وبقي في المركز 9 مؤقتا، بينما رفع الجزيرة رصيده إلى 20 نقطة، وتقدم إلى المركز 6 مؤقتا.

ونجح الجزيرة في حسم المباراة مبكرا، بعدما افتتح التسجيل في الدقيقة 5، عن طريق علي مبخوت، بعد تمريرة بينية جميلة خلف المدافعين من خلفان مبارك.

وعزز الجزيرة تقدمه بهدف ثان سجله علي مبخوت من ركلة جزاء في الدقيقة 23، وقلص أناتول، الفارق بتسجيل هدفا للبطائح برأسية جميلة في الدقيقة 30.

وأضاف خلفان مبارك، الهدف الثالث للجزيرة بطريقة مميزة، ومن تسديدة مباشرة في الشباك من ركلة ركنية في الدقيقة 6 من الوقت بدل الضائع.

وعاد أناتول، إلى تقليص الفارق بتسجيل هدف ثاني للبطائح في الدقيقة 72، برأسية من الوضع طائرا بعد ركلة حرة لعبت عرضية وسط دفاعات الجزيرة.
وأنهى زايد العامري، على آمال البطائح بالتعادل، بتسجيل الهدف الرابع للجزيرة في الدقيقة 5 من الوقت بدل الضائع للمباراة.