مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

صور.. بعثة منتخب الأرجنتين تصل إلى مطار العاصمة بيونس آيريس

نشر
منتخب الأرجنتين
منتخب الأرجنتين

وصلت بعثة منتخب الأرجنتين، منذ قليل، إلى مطار بيونس آيرس، بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022 التاريخي، على حساب فرنسا.
وخرجت جماهير الأرجنتين إلى شوارع لإقامة احتقالات جنونية بتتويج التانجو بلقب كأس العالم قطر 2022.

ليونيل ميسي مع كأس العالم

ووسط إجراءات أمنية مشددة، رددت جماهير  الأرجنتين الأهازيج والأغاني تعبيرا عن فرحتها باللقب الثالث التاريخي.

وتوج منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم الثالث في تاريخه، بعد تغلبه على المنتخب الفرنسي بركلات الجزاء الترجيحية 4-2، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس، لأحد، بنهائي البطولة التي أقيمت في قطر.

ليونيل ميسي

مارتينيز يكشف عن سبب إحتفاله المستفز:

كشف الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس مرمى منتخب الأرجنتين عن سبب احتفاله بعد تسلمه جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة كأس العالم.
واحتفل مارتينيز بطريقة استفزازية بعد تسلمه جائزة أفضل حارس مرمى في بطولة كأس العالم قطر 2022، والتي فاز بها منتخب الأرجنتين، بعد الفوز على فرنسا في النهائي.

وقال إيميليانو مارتينيز في تصريحات لإذاعة لا ريد الأرجنتينية اليوم عن سبب احتفاله: "لقد قمت بهذا الاحتفال بسبب صافرات الاستهجان من الجماهير الفرنسية، لا استطيع تحمل التكبر".

وأضاف: "لقد عانينا كثيرا، كنا نعتقد أننا نسيطر على المباراة، ولكنهم تمكنوا من العودة، لقد كانت مباراة معقدة، ولكن مصيرنا هو المعاناة".

ميسي وسكالوني مع كأس العالم

وأشار الحارس الأرجنتيني: "كان لديهم فرصة أخيرة من أجل الفوز (أثناء هجمة كولو مواني)، ولكنني تمكنت من إيقاف الهجمة بقدمي".

وأخيرًا قال مارتينيز: "لا يمكنني وصف هذا الحلم، التي طالما حلمت به، غادرت إنجلترا وأنا صغير، وأريد إهداء هذا الفوز إلى عائلتي".

وكانت منتخب فرنسا قد تمكن العودة في نتيجة المباراة بعد التأخر بهدفين بالتعادل، ثم التعادل من جديد في الأشواط الإضافية بثلاثة أهداف لكل منتخب، قبل أن يحسم منتخب الأرجنتين الفوز بكأس العالم بركلات الجزاء الترجيحية.

منتخب الأرجنتين