مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تقرير ألماني: مانشستر يونايتد عرض كريستيانو على أندية أوروبية كبيرة

نشر
كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

كشف تقرير ألماني اليوم الأربعاء عن محاولة فاشلة أقدم عليها نادي مانشستر يونايتد للتخلص من كريستيانو رونالدو في وقت سابق من الموسم الجاري.

وكان مانشستر يونايتد قد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي، الشهر الماضي، عقب إجراء النجم البرتغالي لحوار تلفزيوني مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي.

وقال عضو مجلس إدارة نادي آينتراخت فرانكفورت أكسيل هيلمان، في تصريحات أبرزتها صحيفة ديلي ميل البريطاني، الأربعاء: "لقد عرض مانشستر يونايتد علينا شراء رونالدو".

من جانبه صرح فيليب هولزر رئيس مجلس الإشراف بالنادي الألماني: "لدي شعور بأن مانشستر يونايتد عرض رونالدو على كل أندية دوري أبطال أوروبا".

يذكر أن آينتراخت فرانكفورت من الفرق التي تخطت دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وستشارك في دور الـ16 من البطولة القارية.

وسبق أن زعمت تقارير بأن رونالدو يسعى للانتقال إلى نادٍ ما يزال ينافس في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

نجم بيرنلي يشعر بالحزن لعدم مواجهة رونالدو:

يشعر نجم بيرنلي يوهان بيرج جودموندسون، بالأسف لأن زملاءه الشبان ستفوتهم فرصة اللعب أمام كريستيانو رونالدو مساء اليوم الأربعاء.

ويواجه بيرنلي بقيادة المدرب البلجيكي فنسان كومباني، اختبارا مهما أمام مانشستر يونايتد في ثمن نهائي كأس الرابطة مساء الأربعاء.

لكن الفريق الذي يخوض حاليا منافسات دوري ال"تشامبيونشيب"، لن يكون بوسعه ملاقاة رونالدو الذي فسخ عقده بالتراضي مع مانشستر يونايتد.

ونقلت صحيفة  "ذا صن" عن جودموندسون  (32 عاما) قوله: "لقد لعبت ضده عدة مرات، لكني أعتقد أن بعض اللاعبين الصغار سيشعرون بالتأكيد بالحزن بعض الشيء لعدم وجوده في الملعب، تريد أن تلعب ضد الأفضل وعدد قليل من الشبان لم يسبق لهم مواجهته (رونالدو) من قبل".

وأضاف: "ولكن هذا يعني أنها ليست مشكلة بالنسبة لنا، لأنه ما يزال خطيرا للغاية في الصندوق، لذلك نعم، قد يكون هذا أمرا جيدا بالنسبة لنا.. لا داعي للقلق بشأنه".