مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كيفين دي بروين: سنتوج بمزيد البطولات مع السيتي

نشر
دي بروين
دي بروين

وعد النجم البلجيكي كيفين دي بروين، بالمزيد من التتويجات رفقة مانشستر سيتي، وذلك بعد تجديد المدرب بيب جوارديولا تعاقده مع الفريق لعامين إضافيين أثناء كأس العالم.

وقال دي بروين بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "هذه أنباء عظيمة، بيب قدم الكثير من أجل هذ النادي، وأنا على ثقة بأنه سيواصل ذلك".

وأضاف: "نريد الفوز بكل مباراة وبكل بطولة نشارك بها، وتأثير بيب على مساعدتنا في تحقيق ذلك هائل".

وعن العودة إلى المنافسات سريعًا بعد المشاركة في كأس العالم قال: "علينا التأقلم مع الوضع، عندما عدت للتدريبات الأسبوع الماضي، كان هناك القليل من لاعبي الفريق الأول، كان الوضع غريبًا، ولكن سنحاول الفوز بالمباراة (ليفربول) أمام خصم صعب".

وتابع: "هذا تحد مختلف بدنيًا وذهنيًا، ولكن سنكون مستعدين للنصف الثاني من الموسم، سنقوم بكل شيء لاستعادة التناغم والتأكد من تقديم مستويات جيدة".

وتطرق إلى مشاركة بلجيكا في المونديال موضحا: "كانت حملة مخيبة للآمال بالنسبة لنا، حظينا ببعض البطولات الكبرى الناجحة في السنوات السابقة، ولسوء الحظ لم يكن ذلك المونديال من بينها".

وختم: "الآن عدت للسيتي وتركيزي على مواصلة المستوى القوي الذي قدمناه في النصف الأول من الموسم، وأن نمنح أنفسنا أفضل فرصة للفوز بالألقاب في نهاية الموسم".

جوارديولا: حقبتي غير مكتملة مع السيتي

يرى الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، أن حقبته مع الفريق الإنجليزي غير مكتملة حتى الآن.

وجدد جوارديولا تعاقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2025، أثناء توقف البريميرليج لخوض مباريات كأس العالم.

وتوج مانشستر سيتي بـ9 ألقاب كبرى منذ أن تولي جوارديولا المهمة الفنية للفريق في عام 2016، ولكنه لم يتوج بعد بأي لقب قاري.

وقال جوارديولا، بحسب ما نقل موقع "بي بي سي": "هذا هو الكأس الذي نريده، وفترتي مع مانشستر سيتي لن تكون مكتملة إذا لم نتوج به".

وأضاف: "سأقوم بكل شيء في الوقت الذي سنقضيه معًا، هذا هو الكأس الذي لم نتوج به وسنحاول الفوز به، ولدي شعور بأن الفريق سيتوج به أجلًا أم عاجلًا".

يذكر أن أفضل نتيجة أوروبية للسيتي مع جوارديولا، هي الوصول إلى نهائي دوري الأبطال عام 2021، قبل الخسارة أمام تشيلسي، وودع نسخة العام الماضي من نصف النهائي أمام ريال مدريد، وقبلها خرج من ربع النهائي 3 مرت، ومن ثم النهائي مرة واحدة.