مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وولفرهامبتون يضم ماتيوس كونيا قادمًا من أتليتكو مدريد

نشر
الأمصار

أتم وولفرهامبتون ضمه لماتيوس كونيا قادما من صفوف أتليتكو مدريد رسميا، اليوم الأحد ليصبح أولى صفقات الفريق تحت إمرة مدربه الجديد جولين لوبيتيجي.

وسينضم اللاعب البرازيلي إلى ولفرهامبتون معارا بداية من الأول من شهر يناير المقبل بشرط الحصول على تصريح العمل هذا بالإضافة لإلزامية الشراء في نهاية الموسم الجاري.

وذكرت التقارير الصحفية أن بند إلزامية شراء اللاعب البرازيلي يتراوح بين 40 لـ50 مليون يورو، فيما لم يذكر موقع ولفرهامبتون قيمة الصفقة.

وسيوقع اللاعب حينها على عقد يربطه بالنادي الإنجليزي حتى صيف عام 2027.

وانتقل ابن الـ23 عاما إلى أتليتكو مدريد قادما من هيرتا برلين بعد تألقه في الأولمبياد صيف 2021.

وسجل كونيا سبعة أهداف وصنع ثمانية آخرين في 54 مباراة مع الفريق الإسباني.

ويتواجد ولفرهامبتون في المركز الأخير للدوري برصيد 10 نقاط من 15 مباراة.

ويعود ولفز لمنافسات الدوري مجددا بمواجهة إيفرتون يوم 26 ديسمبر الجاري على ملعب جوديسون بارك.

أخبار أخرى..

آندي كول يعتبر مقارنته بداروين نونيز "عدم احترام"

طالب هداف مانشستر يونايتد السابق آندي كول، جمهور اللعبة بـ"توقف عن الإساءة لاسمه"، عبر مقارنته بمهاجم ليفربول الحالي داروين نونيز.

وسجل أسطورة مانشستر يونايتد 187 هدفاً في الدوري الإنجليزي، خلال مسيرته المرموقة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

في غضون ذلك، استغرق نونيز وقتًا للتكيف منذ انتقاله من بنفيكا بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني، وإن حدث ذلك مع ومضات من التألق.

وبعد أن تم تشبيه الأوروجوياني نونيز بكول من قبل أحد المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي، أثار كول البالغ من العمر 51 عامًا مشكلة.

وغرد كول: "نونيز.. لست متأكداً من أين بدأ هذا الهراء، لكنه موسم أعياد الميلاد.. أنا معتزل وسعيد بذلك".

وأضاف: "خمسة ألقاب في البريميرليج، لقبان في كأس إنجلترا، لقب واحد في كأس الرابطة، لقب واحد في دوري أبطال أوروبا، حذاء ذهبي في الدوري، 187 هدفًا في الدوري الممتاز، وركلة جزاء واحدة، الحياة هي ما تصنعه".

وفي وقت أراد فيه المعجب التأكيد على أنه لم يقصد عدم احترام كول، وأنه كان يحاول فقط دعم نونيز، بدا المهاجم الإنجليزي مستاء.

وأردف: "يحتاج الناس إلى التوقف عن عدم احترام اسمي.. لأنني لا ألعب اللعبة، مجرد رجل هادئ يتعايش مع الحياة يعتقد الناس أنه يمكنهم عدم احترامي، انظر إلى الأرقام وقارنها بأي شخص آخر".