مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباريات الثلاثاء

نشر
الأمصار

واصل فريق أرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد انتهاء مباريات الثلاثاء، والتي شهدت فوز مانشستر يونايتد على حساب نوتينجهام بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أولد ترافورد" ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة البريميرليج للموسم الحالي 2022-2023.

تمسك نادي أرسنال بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 1 وخسارة مثلها وتسجيل 36 هدفاً وتلقى 12.

بينما يتواجد نادي نيوكاسل يونايتد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 وخسارة 1 وتسجيل 32 هدفاً وتلقى 11.

ويحل مانشستر سيتي فى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة مثلهما وتسجيل 40 هدفاً وتلقى 14.

وتواجد نادي توتنهام في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 33 هدفاً وتلقى 23.

 

واستعاد تشيلسي نغمة الانتصارات من جديد، بالتغلب على ضيفه بورنموث بهدفين دون رد، مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن لقاءات الجولة رقم 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثنائية تشيلسي كاي هافيرتز في الدقيقة (16) وماسون مونت في الدقيقة (24).

وبتلك النتيجة رفع تشيلسي رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 16 نقطة في المركز ال14.

شكل بورنموث الخطورة الأولى بالمباراة في الدقيقة الثانية، بمخالفة نفذها بيلينج، مسددا كرة مباشرة أمسك بها كيبا.

وأتى الرد من تشيلسي في الدقيقة الثامنة، بارتقاء من هافيرتز لعرضية من كوكوريلا، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

وانطلق بوليسيتش داخل المنطقة في الدقيقة 12، مسددا كرة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وافتتح تشيلسي التسجيل في الدقيقة 16، بانطلاقة من سترلينج في الجانب الأيمن، مرسلا عرضية أرضية تجاه هافيرتز الخالي من الرقابة داخل منطقة ال6 ياردات، ليسدد كرة مباشرة سكنت الشباك.

وأضاف تشيلسي الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 24، بتسديدة مقوسة مميزة من مونت من على حدود المنطقة، سكنت الشباك.