مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يواصل صحوته ويتغلب على ليستر بالدوري الإنجليزي

نشر
الأمصار

واصل فريق ليفربول ، صحوته في بطولة الدوري الإنجليزي، بعدما تغلب على نظيره فريق ليستر سيتي، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من البريميرليج.

 

أحرز كيرنان ديوسبري هال هدف التقدم لصالح فريق ليستر سيتي بالدقيقة 4 من زمن المباراة. 

 

فيما سجل فوت فايس مدافع ليستر سيتى، هدفى فريق ليفربول فى الشوط الأول بالخطأ فى مرماه بالدقيقتين 38 و45 من زمن المباراة، عقب ذلك سجل محمد صلاح هدفًا في شباك ليستر سيتى لكن ألغاه الحكم بداعى التسلل في الدقيقة 26 من زمن المباراة.

 

بهذه النتيجة، يحتل فريق ليفربول المركز السادس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، فيما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث عشر، برصيد 17 نقطة.

 

اقرأ أيضًا..

كلوب: محمد صلاح قادر على تحطيم الأرقام القياسية


تحدث يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن النجم المصري محمد صلاح، المباراة الصعبة ضد ليستر سيتي، الليلة في الدوري الإنجليزي، وذلك خلال تصريحات للموقع الرسمي للريدز.

وكان الفرعون المصري قد أحرز 172 هدفاً مع ليفربول في جميع المسابقات، معادلاً مجموع أهداف أحد أسطورة النادي كيني دالجليش، بالجولة الماضية يوم الأحد.

وخلال مقاله بمجلة النادي، عبر كلوب عن سعادته بإنجاز محمد صلاح بمعادلته رقم السير كيني دالجليش، أسطورة النادي، وقال كلوب عن محمد صلاح: "أن يتم وضع اسم محمد صلاح في نفس الجملة مع السير كيني دالجليش، أسطورة جميع أساطير ليفربول، هذا إنجاز يتحدث عن نفسه".

أضاف: "أفضل ما في الأمر، أنا أعلم أن السير كيني كان في الملعب مع حفيده ليرى صلاح يساوي عدد أهدافه ولا يمكن أن يكون أكثر سعادة من أجله، مرة أخرى، هذا يخبرنا بكل ما نحتاج إلى معرفته عن السير كيني".

ويستضيف ليفربول نظيره فريق ليستر سيتي في مواجهة منتظرة بينهما فى تمام العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول المركز السادس، في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، خلف فريق آرسنال، فيما يحتل ليستر سيتي المركز الثالث عشر، برصيد 17 نقطة.

وكان الفريقان قد تبادلا الفوز خلال الموسم الماضي، حيث حقق فريق الثعالب الفوز في لقاء الدور الأول على ملعبه بهدف نظيف، وفى الدور الثانى حقق الريدز الفوز بثنائية نظيفة.