مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

لوكاكو يؤكد قدرة إنتر ميلان على الفوز بالدوري الإيطالي

نشر
لوكاكاو
لوكاكاو

أكد البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان،  أن فريقه لا يزال يؤمن بإمكانية تحقيق لقب الدوري الإيطالي، بالرغم من تصدر نابولي لجدول الترتيب.

ويستعد إنتر لمواجهة صعبة وقوية أمام نابولي، الأربعاء المقبل، بمنافسات الجولة 16 من الدوري الإيطالي، حيث يتصدر فريق الجنوب البطولة برصيد 41 نقطة، بينما يقع إنتر بالمركز الخامس برصيد 30 نقطة.

وقال لوكاكو في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "طالما أنه لم يرفع أحدا الكأس، كل شيء ممكن أن يحدث".

وأضاف "لازلت أؤمن بالفوز باللقب، لهذا نحن نلعب كرة القدم، عليك أن تؤمن دائما بالمستحيل، وكما يقول الناس أنه مستحيل بالنسبة لنا، فلنرى في نهاية الموسم الفريق الذي يرفع الكأس وسيكون بطلا".

وتابع لوكاكو "لم يرفع أحدا اللقب حتى الآن، ونحن لازلنا بالسباق هناك 6 أشهر متبقية، والبطولة ستنتهي في 6 يونيو المقبل".

وزاد "نابولي المدرب قوي بالفعل، سباليتي يقوم بعمل رائع وعلينا أن نعترف بذلك، ولديهم لاعبون أقوياء بالفعل، لقد كنت بعيدا عن المشاركة وشاهدت الكثير من مبارياتهم، هم في لحظة جيدة وبالمرتبة الأولى، نحن نحترمهم لكن لا نخاف".

لوكاكو يرغب في البقاء بالإنتر:

كشف البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي المعار إلى إنتر ميلان، عن رغبته في الاستمرار مع النيراتزوري.

وأكد أن النادي الإيطالي لا يملك بند شراء لعقد المهاجم البلجيكي.

وعن مستقبله، قال الدولي البلجيكي في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس إيطاليا": "أتمنى البقاء مع إنتر ميلان في المستقبل.. أريد الاستمرار هنا لأنني أحب هذا النادي".

وأضاف: "سنتحدث إلى تشيلسي من أجل إيجاد حل لهذا الموقف.. قرر تود بويلي (مالك النادي اللندني) السماح لي بالرحيل، بعدما أخبرته بحقيقة علاقتي مع توخيل (المدرب السابق للبلوز)".

وواجه لوكاكو صعوبات كبيرة في المشاركة مع تشيلسي، ليتراجع مستواه بشكل واضح بعدما كان متألقا بقميص إنتر ميلان في الكالتشيو.