مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. اتحاد جدة السعودي يجدد عقد البرازيلي مارسيلو جروهي

نشر
الأمصار

أعلن فريق اتحاد جدة السعودي، اليوم الثلاثاء، تجديد عقد الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي لمدة موسم واحد مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

وجاء تجديد العقد في حضور رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ أنمار بن عبدالله الحائلي. 

وتمت مراسم تجديد العقد مساء اليوم في مقر النادي بين رئيس مجلس الإدارة واللاعب، بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف العام على كرة القدم الأستاذ أحمد بن عصام كعكي

وأشاد رئيس النادي باللاعب من حيث انضباطه داخل وخارج الملعب، والمستوى المميز الذي حافظ عليه طيلة مشاركته مع الفريق، متمنياً له ولزملائه التوفيق في إسعاد كافة الجماهير الاتحادية الوفية.

في سياق متصل، شهدت تذاكر الكلاسيكو السعودي بين اتحاد جدة والهلال، إقبالا كبيرا بعد ساعات من إعلان طرح تذاكر المباراة للبيع أمام الجماهير عبر الموقع الإلكتروني.

ويستضيف اتحاد جدة نظيره الهلال يوم الخميس المقبل في الكلاسيكو السعودي، ضمن المرحلة الثانية عشر من دوري روشن السعودي.

ويحتل اتحاد جدة المركز الثالث برصيد 24 نقطة وله مباراة مؤجلة، بينما تراجع الهلال إلى المركز الخامس، بعد التعادل في الجولة الماضية أمام ضمك 2-2، برصيد 22 نقطة.

ووفقا للموقع الإلكتروني المخصص لبيع تذاكر المباراة، فإنه قد تم بيع 31 ألفا 486 تذكرة حتى مساء اليوم الأحد، بما يعادل نصف السعة الرسمية لمدرجات الملاعب والتي تبلغ 62 ألف متفرج.

وينتظر أن يزداد الإقبال على شراء على التذاكر خلال الساعات المقبلة، مع توقعات بنفاد التذاكر بالكامل قبل موعد المباراة بكثير.