مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منتخب العراق يواصل تدريباته تحضيرًا لمواجهة عمان في افتتاح خليجي 24.. صور

نشر
الأمصار

واصل منتخب العراق الوطني بقيادة المدرب خيسوس كاساس، اليوم الأربعاء، تدريباته في مدينة البصرة تحضيرًا لمواجهة منتخب عمان في افتتاح خليجي 25 مساء الجمعة المقبل.

وحضر تدريبات اليوم، عضو الاتحاد العراقي لكرة القدم يحيى زغير، واحتضنتها مراكز التدريب في المدينة الرياضية، جاءت وسط أجواء ماطرة (13) درجة مئوية. 

وشارك في التدريبات (25) لاعبًا هم كل من: 

جلال  حسن ، فهد طالب ، أحمد باسل ، علي عبادي ، إبراهيم بايش ، علي فائز ، مصطفى ناظم ، أمجد عطوان ، زيد تحسين، حسن عبد الكريم ، شيركو كريم ، ريوان أمين ، أيمن حسين ، حسين عمار،  علاء عباس ، حسين جبار ، مؤمل عبد الرضا ، أحمد يحيى ، حسين علي ، مناف يونس ، الآي فاضل ، أمير العماري، ضرغام إسماعيل، آسو رستم ومحمد علي عبود.

على صعيد متصل، سيكون مدرب منتخب العراق خيسوس كاساس في ظهوره الأول أمام وسائل الإعلام، منذ لحظة تسلمه قيادة أسود الرافدين، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي سيعقد صباح الغد في ملعب جذع النخلة في تمام الساعة الحادية عشرة برفقة كابتن منتخب العراق جلال حسن، وستكون تدريبات المنتخب الوطني في الساعة (11:45) مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول (15 دقيقة) فقط، وذلك لأخذ مقتطفات من التدريبات بعيدا عن أجواء المقابلات والتصريحات الخاصة بوفد المنتخب الوطني، وذلك في مركز تدريبات المدينة الرياضية في البصرة.