مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

التشكيل الرسمي لمنتخب الإمارات لمواجهة البحرين في خليجي 25

نشر
الأمصار

أعلن رودلفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات التشكيل الرسمي لمواجهة منتخيب البحرين حامل اللقب في المواجهة التي تقام في تمام الثالثة والربع عصر اليوم السبت، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في بطولة خليجي 25.

وجاء التشكيل الرسمي لمنتخب الإمارات كالتالي:

حراسة المرمي: خالد عيسى 

خط الدفاع: وليد عباس - خليفة الحمادي - أحمد جميل - خالد الظحناني

خط الوسط:  ماجد حسن - عبد الله رمضان - ماجد راشد

خط الهجوم: كايو كانيدو - علي صالح - حارب عبد الله

وإلى جانب الإمارات والبحرين، تضم المجموعة الثانية في خليجي 25 منتخبي الكويت وقطر، وهو ما يجعل كافة مباريات هذه المجموعة مرتقبة للغاية جماهيريًا.

ويأمل المنتخب البحريني الملقب بـ"الأحمر" بقيادة البرتغالي هيليو سوزا الحفاظ على لقبه فهو حامل لقب أخر نسخة، ويتطلع للفوز للمرة الثانية في تاريخه والثانية تواليًا.

بينما يدخل المنتخب الإماراتي الملقب بـ"الأبيض" بقيدة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، اللقاء وهو حاصل على لقب البطولة مرتين، ويتطلع للفوز بها للمرة الثالث.

أكد الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، مدرب منتخب الإمارات الوطني لكرة القدم، أن "الأبيض" يمتلك من الطموح الذي يؤهله للمنافسة في بطولة "خليجي 25"  والوصول إلى المباراة النهائية في هذه النسخة.

ويخوض منتخب الإمارات أولى مبارياته في بطولة كأس الخليج العربي، بمواجهة  شقيقه البحريني غداً السبت على استاد الميناء بمدينة البصرة، ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة.

وأوضح أروابارينا، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم الجمعة، أن في البطولات المجمعة مثل "خليجي 25" أول مباراة تكون في غاية الأهمية، وبالتالي فإن مواجهة منتخب البحرين – حامل اللقب – في أول مباراة ستكون قوية.

وأكد أن حامل اللقب لديه نقاط القوة  تجعله منافسا شرسا يسعى للدفاع عن لقبه، ولكن في المقابل يجب على منتخب الإمارات أن يظهر شخصية قوية.

وقال: " حضرنا مبكراً للتأقلم على الأجواء، ونطمح في الظهور بالمستوى الذي يليق بكرة القدم الإماراتية، ونفرض الشخصية الكروية التي تميزنا في جميع مباريات البطولة".

وأضاف: " ليس هناك منتخب مرشح واحد للفوز بلقب "خليجي 25" فكل المنتخبات قوية، ومن يملك الإمكانات الفنية والقدرة على فرض شخصيته وطريقة لعبه سيكون هو الأوفر حظا".