مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

يوفنتوس يتخطى أودينيزي بصعوبة في الدوري الإيطالي

نشر
الأمصار

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزا مثيرا على نظيره أودينيزي، بنتيجة 1-0، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي بالموسم الجاري 2022-2023، على ستاد "اليانز ستاديوم".

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق دانيلو في شباك أودينيزى قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق، ليمنح يوفنتوس ثلاث نقاط ثمينة.


وجاء تشكيل يوفنتوس ضد أودينيزى، كالتالي:
حراسة المرمى: تشيزني

خط الدفاع: ساندرو - روجاني - دانيلو

خط الوسط: كوستيتش - رابيو - لوكاتيلي - ميريتي - ماكيني

خط الهجوم: كين - دي ماريا

ويتواجد فريق يوفنتوس فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 37 نقطة خلف فريق نابولى صاحب الصدارة، بينما يأتي أودينيزى في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.

وواصل فريق يوفنتوس انتصاراته في الدوري الإيطالي، بعدما حقق مؤخرا فوزا قاتلا من مضيفه فريق كريمونيزي، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين على ملعب "جيوفاني زيني"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2022-2023.

بوجبا يستفز جمهور يوفنتوس

واصل الفرنسي بول بوجبا نجم يوفنتوس الإيطالي استفزاز جماهير ناديه، وذلك بعدما نشر مقطع فيديو جديد اليوم، الخميس، عبر حسابه على انستجرام، خلال استمتاعه بعطلته الشتوية والتي يقضيها حاليًا ويمارس رياضة التزلج على الجليد.

وعلى الرغم من ردود أفعال جماهير يوفنتوس الغاضبة بعدما نشر صورة في وقت سابق أثناء الاستمتاع بالعطلة والتزلج على الجليد، إلا أن النجم الفرنسي واصل استفزازه بنشر فيديو جديد خلال تجوله دون تزلج في أحد الأماكن الجليدية وعلق عليه قائلا: "لمن يتساءلون.. ها أنا أتزلج". ورد أحد المتابعين قائلا: "سواء كنت تتزلج أو لا.. عليك أن تعمل بجد للعودة إلى الملعب في أسرع وقت، وهو ما يثير غضبنا، احترم ذلك."

وأثارت صورة قبل 4 أيام شاركها لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، بول بوجبا عبر حسابه الخاص بموقع "انستجرام" غضب الجماهير، حيث ظهر وهو يتنزه في رحلة للتزلج على الجليد، حيث جاءت ردود الأفعال غاضبة خوفًا من تفاقم إصابته في الركبة التي أبعدته عن الفريق في بداية الموسم الجارى، وعلق أحد المشجعين على الصورة السابقة: " يمكنك التزلج ولكن لا يمكنك الجري في الملعب".

وعانى بول بوجبا من إصابة في الغضروف المفصلي للركبة خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية، وأجرى جراحة ناجحة بعد فشل إعادة التأهيل لفترة زمنية معين قبل انطلاق الموسم.

وعاد الدولي الفرنسي بول بوجبا لاعب فريق يوفنتوس الايطالي إلى تدريبات اليوفي في أكتوبر الماضى لكن إصابته تجددت واستمر في الغياب عن فريقه حتى الآن.