مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مدرب الغرافة يشدد على أهمية مباراة قطر في الدوري

نشر
فريق الغرافة
فريق الغرافة

شدد البرتغالي بيدرو مارتينز، مدرب الغرافة، على أهمية مباراة فريقه أمام نادي قطر، ضمن الجولة التاسعة من الدوري القطري.

وقال مارتينز، في مؤتمر صحفي تقديمي: "المباراة تأتي مباشرة بعد الهزيمة التي تلقيناها في الجولة الماضية أمام الدحيل بثلاثية نظيفة، لهذا سنحاول في مباراة الغد، تعويض تلك الهزيمة، بتحقيق النقاط الثلاث".

وأضاف: "خرجنا بالعديد من النقاط الإيجابية، خاصة في الشوط الأول، الذي أتيحت لنا خلاله 3 فرص تهديفية، لكن عدم استغلالها كان الشيء السلبي بالمباراة، بخلاف أننا عانينا عقب الهدف الثاني للدحيل، وتأثر الفريق ذهنيا، ما أدى لتراجع الأداء، وهذا ما يجب علينا تغييره وأنتظره من لاعبينا غدا".

وتابع: "سنواجه فريقا قويا قام باستقدام لاعبين جدد، ومن المهم جدا الفوز بهذه المواجهة، وعلى الجميع أن يفهم حجم المسؤولية في المباراة القادمة أمام قطر".

من جانبه، قال عثمان اليهري، قائد الفهود: "كل اللاعبين يعلمون أهمية المباراة.. جاهزون للمواجهة وندرك أهميتها وصعوبتها والحمد لله التدريبات كلها كانت إيجابية".

وردا على سؤال بشأن عودته من الإصابة وتوقف لفترة طويلة ومدى جاهزيته: "الحمد لله بدأت المشاركة بصورة تدريجية بعد فترة توقف صعبة وأنا حاليا جاهز بصورة تخدمني للمشاركة في المباريات في أي وقت يحتاجني فيه المدرب".

وأردف: "كما أنني أود أن أتوجه بالشكر لجماهير الغرافة على استقبالهم لي عند مشاركتي في لقاء الدحيل، في نهاية المباراة، لأنه لم يكن لدى فرصة لأرد لهم التحية، كما أشكرهم على متابعتهم لي سواء بالاتصال أو الرسائل".

وعن المستوى أمام الدحيل، ختم: "المستوى لم يكن سيئا لهذه الدرجة التي انتهت عليها النتيجة، وإذا نظرنا للمباراة نجد أننا كنا الأفضل في أول نصف ساعة وكان يفترض أن نسجل هدفا أو هدفين ولم نوفق، وبعد ذلك جاء الهدف الأول للدحيل وحدث هبوط في المعنويات، وبالشوط الثاني وفي الوقت الذي كان علينا أن نعود بادروا هم بتسجيل هدف ثان من ضربة حرة مباشرة.