مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تعرف على موعد عودة كريستوفر نكوكو للتدريبات

نشر
كريستوفر نكوكو
كريستوفر نكوكو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موعد عودة الفرنسي كريستوفر نكوكو لاعب لايبزيج للملاعب عقد الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة.

ولن يلعب كريستوفر نكونكو حتى نهاية فبراير على أقرب تقدير، حيث يستمر تعافيه من إصابة في الركبة.

استهدف مهاجم لايبزيج مباراة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا مع مانشستر سيتي في 22 فبراير كتاريخ عودته.

يظل نكونكو في باريس يخضع للعلاج من المشكلة التي تعرض لها قبل كأس العالم مباشرة، والتي منعته من الانضمام إلى النهائيات في قطر.

كريستوفر نكونكو من المقرر أن يوقع لتشيلسي في الصيف

لا يزال يتعين على تشيلسي ولايبزيج إنجاز الصفقة البالغة 53 مليون جنيه إسترليني، والتي تم تفعيلها من قبل تشيلسي بشرط شراء اللاعب في عقده.

كان تشيلسي يطارد نكونكو لبعض الوقت، بل إنه رتب له علاجًا طبيًا سريًا في أوائل سبتمبر حيث كانوا يتطلعون إلى التفوق على منافسيهم.

تشيلسي حريص على إضافة قوة إضافية إلى فريق المدرب جراهام بوتر الذي عانى مع المهاجمين في المواسم الأخيرة.

في سياق آخر، اكتسح مانشستر سيتي ضيفه تشيلسي برباعية نظيفة مساء الأحد، ليتأهل إلى الدور الرابع من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسجل أهداف سيتي كل من رياض محرز (23 85 من ركلة جزاء) وجوليان ألفاريز (30 من ركلة جزاء) وفيل فودين (38).

في الدور لرابع، سيلعب مانشستر سيتي مع الفائز من موقعة مساء الإثنين، بين أرسنال أوكسفورد.

وأراح مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، مجموعة من اللاعبين الأساسيين، على رأيهم إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين والحارس إيدرسون.

أما مدرب تشيلسي جراهام بوتر، بأشرك الشاب بشير هومفريز أساسيا كظهير أيمن، مقابل تواجد الشاب الآخر لويس هال على الناحية اليسرى.

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات اللقاء منذ بدايته، لكنه لم يهدد مرمى تشيلسي فعليا حتى الدقيقة 12، عن طريق لعبة خلفية من فيل فودين مرت من خلالها الكرة بجانب المرمى، لكن الدولي الإنجليزي، كان ارتكب مخالفة قبل التسديدة.